جار التحميل...

°C,
تُحضر لزيارة عدد من الدوائر الحكومية

لجنة المرافق بـ "استشاري الشارقة" تستعرض أعمالها لعام 2022

January 07, 2022 / 12:30 PM
عقدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها صباح الخميس، واستعرضت خلال اللقاء أجندة أعمالها لعام 2022، وتحضيراتها لزيارة عدد من الدوائر الحكومية للاطلاع على أعمالها.
الشارقة 24:

استعرضت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح الخميس أعمالها لعام 2022، وما تعتزم القيام به وفق خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها واتخذت القرارات المناسبة فضلاً عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.

وحضر الاجتماع سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس، وترأس الاجتماع سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة، وحضره سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة، والأعضاء سعادة أحمد راشد علي النقبي، وسعادة علي سيف النداس، ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة.

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها أجندة أعمالها وما تعتزم به القيام من زيارات خلال الفترة المقبلة لاسيما خلال الربع الأول من عام 2022، والاطلاع على ما تؤديه الدوائر من أعمال لخدمة المجتمع، وأكدت اللجنة على تواصل دورها لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.

وبحث الاجتماع بدء التحضير لإعداد محاور مناقشة سياسة دائرة الإسكان في حكومة الشارقة خلال شهر يناير الجاري علاوة على القيام بعدد من الزيارات تشمل دائرة التخطيط والمساحة بجانب بلديات إمارة الشارقة.
January 07, 2022 / 12:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.