جار التحميل...

°C,
في ضربة استباقية

شرطة دبي تضبط أكثر من مليون قرص كبتاغون في شحنات استيراد الليمون

December 23, 2021 / 4:21 PM
ضبطت شرطة دبي تهريب مليوناً و160 ألفاً و500 قرص من مخدر الكبتاغون، تصل قيمتها السوقية إلى 58 مليوناً و25 ألف درهم، وألقت القبض على 4 متهمين مقيمين في الدولة وجميعهم من جنسية عربية واحدة، بعد متابعة ومراقبة دقيقة من قبل رجال مكافحة المخدرات.
الشارقة 24:

في عملية استباقية، أحبطت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تهريب مليوناً و160 ألفاً و500 قرص من مخدر الكبتاغون، بقيمة سوقية بلغت 58 مليوناً و25 ألف درهم، وألقت القبض على المتهمين الأربعة المقيمين في الدولة وجميعهم من جنسية عربية واحدة، بعد متابعة ومراقبة دقيقة من قبل رجال مكافحة المخدرات، في عملية نوعية أُطلق عليها اسم "عملية 66". 

واعترف المتهمون بمحاولة إدخال الأقراص المخدرة إلى الدولة عبر براد يحوي صناديق مخلوطة بفاكهة ليمون حقيقي وآخر مُصنع "بلاستيكي" ومحشو بأقراص الكبتاغون.

وأشاد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجهود فرق العمل في مكافحة المخدرات، وتتبعهم لتحركات المتهمين الأربعة في كمين محكم فضح مخططهم الدنيء للاتجار بالسموم والإضرار بالمجتمع. 

وأكد أن شرطة دبي لا تتوانى في عملها في سبيل حماية المجتمع من تجار السموم، والإيقاع بهم وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم.
 
ونوه معاليه، بأنهم يبذلون جهوداً كبيرة ومستمرة بالتنسيق والتعاون مع الشركاء محلياً ودولياً، للتصدي لكافة الجرائم وفي مقدمتها الاتجار بالمخدرات، بما يحقق أهداف وتوجهات شرطة دبي لتعزيز الأمن والأمان، وإبعاد الخطر عن أبناء الوطن.
December 23, 2021 / 4:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.