جار التحميل...

°C,
خلال الفترة 17 – 26 فبراير المقبل

البرلمان العربي للطفل يبحث مع شركائه ترتيبات عقد الجلسة الثالثة

December 06, 2021 / 8:31 PM
سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل مترئساً الاجتماع
استعرض البرلمان العربي للطفل، خلال اجتماع موسع، مع شركائه من دولة الإمارات العربية المتحدة، أوجه التعاون المشترك، ورفع الجاهزية، لاستضافة الشارقة أعمال الجلسة الثالثة للبرلمان بدورته الثانية، خلال الفترة 17 – 26 فبراير المقبل.
الشارقة 24:

بحث البرلمان العربي للطفل، خلال اجتماع موسع، مع شركائه من دولة الإمارات العربية المتحدة، أوجه التعاون المشترك، ورفع الجاهزية، لاستضافة الشارقة أعمال الجلسة الثالثة للبرلمان بدورته الثانية، والتي من المقرر عقدها في السابع عشر من شهر فبراير المقبل، وحتى السادس والعشرين منه.

واطلع البرلمان العربي للطفل، على طروحات ومداخلات ومشاريع الشركاء الحضارية والسياحية والبرامج والورش المتعددة المقترحة، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الصغار الإبداعية والبرلمانية.

وترأس سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، الاجتماع الذي عقد بمقر البرلمان في الشارقة، بحضور ممثلين عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والهيئة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، والمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، وجامعة الشارقة، ومؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، ومركز الشارقة للتطوع.

وأكد الباروت، أهمية دور الشركاء في اكتمال منظومة النجاح، التي يحققها البرلمان، في ظل دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.

ولفت سعادته، إلى أن الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل مع الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عقدتا اجتماعات مشتركة، في إطار وضع التصور الزمني لاستضافة الأطفال، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.
December 06, 2021 / 8:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.