جار التحميل...

°C,
شهد تخريج دفعة رواد الإبداع في عام الـ50 بجامعة الفجيرة

محمد الشرقي: نهضة الدول قائمة على التعليم وبناء الإنسان

December 06, 2021 / 9:40 PM
سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال تكريم الخريجين
كرّم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خريجي دفعة "رواد الإبداع في عام الخمسين" بجامعة الفجيرة، وأكد سموه، أهمية دور العملية التعليمية في نهضة الدول وتقدمها، الذي يقوم على بناء الإنسان وتطوير العقل واستثمار قدراته.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية دور العملية التعليمية في نهضة الدول وتقدمها، الذي يقوم على بناء الإنسان وتطوير العقل واستثمار قدراته، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بأهمية دعم المؤسسات التعليمية وحملة الشهادات العليا لدورهم المحوري، في تحقيق مسيرة التنمية الشاملة للدولة.

جاء ذلك، خلال تكريم سموه خريجي دفعة "رواد الإبداع في عام الخمسين" بجامعة الفجيرة، على مسرح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة، حيث كرم سموّه 111 خريجاً وخريجة من حملة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، و200 خريج وخريجة من برنامجي البكالوريوس والدبلوم.

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة، إلى مساعي الإمارة وحرصها على تبني أفضل النظم التعليمية والكوادر الأكاديمية في تطوير قطاع التعليم العالي، وتسخير كافة الإمكانيات والموارد لرفع كفاءة المؤسسات التعليمية وتعزيز دورها في توفير المعارف العلمية التي تواكب التطورات العالمية وتحقق مؤشرات تنافسية في مجال التعليم العالي.

وألقى معالي سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، كلمةً شكر فيها اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس حاكم الفجيرة، ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لقطاع التعليم العالي في الإمارة، كما وجّه الخريجين بضرورة متابعة التعلم واستثمار الطاقات وبناء الطموحات نحو المزيد من المشاريع المستقبلية البنّاءة، التي تسهم في دعم إنجازات الدولة وتواكب مسيرتها النهضوية.

حضر حفل التخريج، معالي حميد القطامي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والدكتور سامح غوانمه مدير جامعة الفجيرة، وعدد من المديرين والمسؤولين في الفجيرة، وطاقم الهيئة الأكاديمية التدريسية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
December 06, 2021 / 9:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.