جار التحميل...

°C,
50 عاماً من الإنجازات والازدهار

طارق علاي: احتفالات الشارقة باليوبيل الذهبي تشمل كافة ربوعها

December 02, 2021 / 8:11 AM
أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، يعكس فخرنا بما تحققه الدولة من إنجازات وتطور في كافة المجالات، وتجديد للولاء لقيادتنا الرشيدة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

رفع سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، نائب رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، وشعب الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، "اليوبيل الذهبي".

وأكد سعادته أن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، يعكس فخرنا بما تحققه الدولة من إنجازات وتطور في كافة المجالات، وتجديد للولاء لقيادتنا الرشيدة ودولتنا الفتية.

وأفاد في تصريحات للشارقة 24 على هامش الأمسية الغنائية الوطنية التي أحياها الفنان فايز سعيد برفقة الفنانة بلقيس في مدرج خورفكان أن الأمسية الغنائية تعد إحدى الفعاليات الخاصة باحتفالات الخمسين والتي طالت كافة ربوع الإمارة منذ عدة أيام، وتميزت بالزخم والتنوع في برامجها، والحضور الجماهيري الكبير في الوقت نفسه.

وأوضح سعادته أن الاحتفالات شملت مدينة الشارقة ومدن المنطقتين الشرقية والوسطى، وتتواصل الفعاليات في المنتزه الوطني بالشارقة، كما يشهد مسرح المجاز في ٣ ديسمبر أمسية غنائية أخرى تضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسين الجسمي.

December 02, 2021 / 8:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.