جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات بهذه المناسبة

"أميركية الشارقة" تحتفي باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

November 30, 2021 / 1:48 PM
نظمت الجامعة الأميركية في الشارقة احتفالية بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تنسيق عدد من الأنشطة والفعاليات بهذه المناسبة.
الشارقة 24:

احتفلت الجامعة الأميركية في الشارقة بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات بهذه المناسبة.

وتضمن الحفل الذي نظمه النادي الثقافي الإماراتي في الجامعة الأميركية بالشارقة مجموعة من العروض والمعارض في حرم الجامعة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني الذي عزفته الفرقة الموسيقية الشرطية، وتلاوة آيات من القرآن الكريم ليتضمن أيضاً مجموعة من الرقصات الفولكلورية الإماراتية مثل العيالة والحربية التي قدمتها فرقة الفرسان، وفقرات شعرية، بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث، وعرض موسيقى لجوقة الجامعة الأميركية في الشارقة وعزف على البيانو.

وأتاح الاحتفال الفرصة للزوار والطلبة للتعرف على الثقافة الإماراتية وتاريخ دولة الإمارات، والاستمتاع بأطباق المأكولات التقليدية والتجول في معرض التاريخ المحلي.

وقالت علياء المزروعي، نائب رئيس النادي الثقافي الاماراتي في الجامعة: "يعد اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة محطة مهمة في رحلة دولة الإمارات، ولهذا كان من المهم بالنسبة لنا بصفتنا النادي الثقافي الإماراتي أن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة بأفضل طريقة ممكنة".

 شارك في تنظيم الفعالية 38 متطوعاً من النادي الثقافي الإماراتي، حرصوا على تزيين الحرم الجامعي لإضفاء روح الاحتفال على المكان والطلاب.

كما قام النادي في الأيام التي سبقت الاحتفال بإطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت مجموعة من المسابقات والألعاب والمنشورات للاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
November 30, 2021 / 1:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.