جار التحميل...

°C,
بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

تعليمية الشارقة تنظم معرضاً بعنوان "إنما الشارقة سلطان" في خورفكان

November 30, 2021 / 7:26 AM

افتتحت منطقة الشارقة التعليمية،الإثنين في مقرها بخورفكان، معرضاً تعليمياً بعنوان "إنما الشارقة سلطان"؛ تحتفي من خلاله بإنجازات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مجال التعليم.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

تزامناً مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين؛ افتتحت منطقة الشارقة التعليمية، الإثنين في مقرها بخورفكان، معرضاً تعليمياً بعنوان "إنما الشارقة سلطان".

وشهد حفل الافتتاح العقيد الدكتور علي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والدكتور عبد الله المغني نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، وسامي النقبي رئيس مجلس أولياء أمور خورفكان، وعدد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية.

وقالت حصة الخاجة مدير منطقة للشارقة التعليمية، أن المنطقة تحتفي من خلال المعرض بإنجازات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومبادرات سموه الحافلة في مجال التعليم.

وأوضحت في تصريحات للشارقة 24، أن المعرض يحتوي عدة بيوت توثق نظم التعليم التقليدية بدءاً من "الكتاتيب، والمطاوعة"، علاوة على استعراض مسيرة التعليم النظامي في إمارة الشارقة، علاوة على استعراض نظم وأدوات التعليم القديمة.

تضمن حفل افتتاح المعرض العديد من الفقرات الفنية والتثقيفية، وعرض مسيرة ومراحل الدراسة الخاصة بصاحب السمو حاكم الشارقة، وبعض من مؤلفاته.

November 30, 2021 / 7:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.