جار التحميل...

°C,
ناقشتا القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك

الإمارات وأستراليا تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والتنسيق العسكري

November 11, 2021 / 1:09 AM
بحث سعادة اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، خلال استقباله، الفريق قريق بيلتون رئيس العمليات المشتركة الأسترالية، علاقات التعاون القائمة بين الإمارات وأستراليا، وسبل تعزيزها، خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سعادة اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، الفريق قريق بيلتون رئيس العمليات المشتركة الأسترالية، بحضور هايدي فينامور سفيرة كومنولث أستراليا لدى الدولة.

ورحب العامري، برئيس العمليات المشتركة الأسترالية، واستعرض معه علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، وسبل تعزيزها، وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة، خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.

وبحث قائد العمليات المشتركة ورئيس العمليات المشتركة الأسترالية، خلال اللقاء أيضاً، علاقات الصداقة وجوانب التعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، خاصة في الشؤون والمجالات الدفاعية والعسكرية، وتناولا عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
November 11, 2021 / 1:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.