جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماعها الأول للدور الثالث

"أسرة استشاري الشارقة" تبحث سبل توفير العيش الكريم في الإمارة

November 01, 2021 / 8:21 AM
خلال الاجتماع
عقدت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الأحد، بمقر المجلس في مدينة الشارقة، اجتماع اللجنة الأول، لبحث سبل توفير العيش الكريم لكافة الأسر في الإمارة، في إطار مشروع سلطان للعيش الكريم.
الشارقة 24:

بحثت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مختلف أدوارها وما توليه من اهتمام متواصل بقضايا المجتمع، وارتباط أعمالها بكافة الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة، في ظل رؤية بالعمل على ترابط الأسر وتماسكها.

جاء ذلك خلال اجتماعها الأول، الذي عقدته صباح الأحد، بمقر المجلس في مدينة الشارقة، في ظل بداية أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، وبحثت فيه مختلف خططها وبرنامج عملها للفترة المقبلة.

ترأست الاجتماع سعادة فاطمة علي المهيري، رئيسة اللجنة، وحضره سعادة جاسم جمعه المازمي، مقرر اللجنة، وسعادة عفراء بن حليس الكتبي، وسعادة الدكتور محمد عبد الله المر، وسعادة عبد الله محمد الشامسي، وسعادة محمد عبد الله الريسي، ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي سيف الكتبي أمين السر.

وفي مستهل الاجتماع، أكدت اللجنة على تواصل دورها في وضع المرئيات لمختلف الموضوعات الهامة وإدراجها ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، والتي تصب في رؤية المجلس الاستشاري وأهدافه لتوفير سبل العيش الكريم لكافة الأسر في الإمارة، في إطار مشروع سلطان للعيش الكريم والعمل على استقرار الأسر من خلال استدامة مواردها المالية.

واستعرضت اللجنة العديد من آرائها بشأن مواصلة اهتمامها بالطفل والأسرة في ظل الاهتمام الذي توليه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والاهتمام بالأسرة وترسيخ دورها لمواجهة مختلف التحديات.

وفي هذا الصدد، أكدت رئيسة لجنة شؤون الأسرة، أن اللجنة نفذت خلال الدورين الماضيين العديد من الأعمال وشملت زيارات ومشاركات وتنظيم لجلسات عمل وستعمل خلال الدور الثالث على تعزيز الجهود المبذولة في المجتمع من أجل خدمة الأسر لتحقيق رؤى القيادة الرشيدة.

وأشارت إلى موافقة أعضاء وعضوات اللجنة على مواصلة أدوار اللجنة ضمن خطط المجلس الاستشاري للوقوف على القضايا التي تخص الأسر والمجتمع وأهمية الدور الاجتماعي الأسري لأفراد المجتمع من أجل الحفاظ على الأسرة وتماسكها وإعداد التقارير والتوصيات بشأن القضايا المجتمعية.
November 01, 2021 / 8:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.