جار التحميل...

°C,
أهم القضايا التي تعنى بشؤونهم

ضمن يلستنا..مجلس ضاحية الخروس يناقش قضايا الأهالي في باكورة أعماله

October 13, 2021 / 10:45 AM
ضمن يلستنا، بحث مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى والمخصص لأهالي مدينة دبا الحصن في لقاء مع أهالي منطقة الخروس الجديدة أهم القضايا والموضوعات التي تعنى بشؤونهم.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخروس أحد المجالس التي أنشئت حديثاً ضمن مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى والمخصص لأهالي مدينة دبا الحصن من المنتقلين للسكن في منطقة الخروس الجديدة حيث بحث عن أهم القضايا والموضوعات التي تعنى بالأهالي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي يعد باكورة أعمال مجلس ضاحية الخروس والرامي إلى تعزيز التواصل مع الأهالي من خلال مبادرة (يلستنا) التي درجت مجالس الضواحي على تنظيمها في حضور الأهالي وطرح الموضوعات المتنوعة .

حضر اللقاء كلا من جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس وعبدالله محمد سبيعان نائب الرئيس والعضوان حسن محمد الظهوري وعمر علي العواني والموظف محمد ابراهيم الشرقي.

وفي بداية اللقاء رحب جمعة عبدالله المغني رئيس المجلس بحضور الأهالي وقدم الشكر باسم الأهالي إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وأثنى على توجيهات سموه وجهوده الدائمة في توفير الخدمات وتأمين مستوى الحياة الكريمة واللائقة لكل مواطن على أرض إمارة الشارقة.

وأعرب في ذات السياق عن شكره لكافة الجهود الدائمة للأهالي والأعضاء بالمجلس على تعزيز التواصل ليكون هذا اللقاء بداية للقاءات مقبلة تتلاقى مع رؤى حاكم الشارقة من إنشاء المجالس لتكون حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع.

ووجه المغني كلمات الشكر والتقدير إلى أهالي الضاحية على حضورهم ومشاركتهم وحرصهم على التفاعل لاسيما مع أولى لقاءات مبادرة (يلستنا) والتي تعمل في مجملها على تعزيز تماسك الأسر والحفاظ على أفرادها مؤكداً أن مجلس ضاحية الخروس سيبذل جُلّ جهوده من أجل خدمة المواطنين.

ومن خلال لقاء مبادرة يلستنا تم النقاش بين الأهالي من ضاحية الخروس واستعراض ملاحظات الاهالي وآرائهم وملاحظاتهم واحتياجاتهم بما يخص المنطقة وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأهالي.






October 13, 2021 / 10:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.