جار التحميل...

°C,
بمشاركة أهم الكتاب والمفكرين

العامري: 1566 دار نشر من 83 دولة تشارك في "معرض الشارقة للكتاب"

October 13, 2021 / 4:25 PM
أعتبر سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب أن فعاليات الدورة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، ستكون تاريخية بمشاركة 1566 دار نشر من 83 دولة، وتواجد أهم أسماء الكتاب والمفكرين في العالم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يحمل شعار "هنا.. لك كتاب"، يشهد مشاركة 83 دولة، حيث يعد هذا الحدث بوابة الثقافة والالتقاء بين الحضارات، هذا المعرض الذي وضع أسسه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأضاف العامري لـ "الشارقة 24"، أن أكثر من 1566 دار نشر تشارك في الدورة الـ 40 من فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، ووجود قمة المكتبات العالمية التي تعقد في الشارقة لأول مرة في الوطن العربي، إضافة إلى مؤتمر الناشرين الذي يقام بالتعاون مع الاتحاد العالمي للناشرين الذي نعزز من خلاله تطوير النشر على مستوى العالم.

وأشار العامري إلى أن الدورة الحالية لمعرض الشارقة الدولي للكتاب تشهد تواجد عدد كبير من أهم أسماء المثقفين والمفكرين، وكذلك الفائز بجائزة نوبل للآداب لأول مرة على مستوى العالم، الذي سيعقد ندوة في المعرض بعد إعلان فوزه بالجائزة، إضافة لأسماء عالمية كثيرة تشارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، وهناك الكاتب طالب الرفاعي الشخصية الثقافية للعام الحالي، إضافة لكتاب الإمارات الذين ستلتقون بهم في الشارقة. 
October 13, 2021 / 4:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.