جار التحميل...

°C,
‏بهدف تعزيز الأمن والأمان‏ بالإمارة

شرطة الشارقة تطلق حملة "صجعة آمنة" في مناطق الاختصاص

October 10, 2021 / 4:04 PM
العقيد يوسف عبيد حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة
دشنت إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة توعوية بعنوان "صجعة آمنة"، بالتعاون مع عدد من الإدارات ذات الاختصاص، بهدف الحد من بعض السلوكيات السلبية في مناطق الاختصاص.
الشارقة 24:

أطلقت إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة توعوية بعنوان "صجعة آمنة"، بالتعاون مع عدد من الإدارات ذات الاختصاص، بهدف الحد من بعض السلوكيات السلبية في مناطق الاختصاص، وتعزيز الوعي المجتمعي لدى أفراد المجتمع، وأصحاب المحلات والمنشآت التجارية والشركات.

وأكد العقيد يوسف عبيد حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، حرص شرطة الشارقة واستمراريتها في تنظيم مختلف الحملات التي تصب في تعزيز شعور  الأمن والأمان في الإمارة، الأمر الذي يحقق استراتيجيتها المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.

وأضاف العقيد ‏ بن حرمول أن الحملة الأمنية الميدانية التوعوية إنطلقت في منطقة الصجعة، منذ أغسطس الماضي وتستمر حتى نهاية العام الجاري، وستشمل ضاحيتي الزبير والرحمانية، ‏تأتي في إطار خطط حملاتها التوعوية والأمنية الهادفة إلى تعزيز شعور الأمن والأمان.‏ 

وكشف بن حرمول أن الحملة نفذت ما يربو عن ‏3043 زيارة ميدانية توعوية التي استهدفت الفئات العمالية، والشركات التجارية، فيما تعاملت مع ‏51 بلاغ منذ أغسطس الماضي.

ودعا مدير إدارة مراكز الشرطة الشامل إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ظواهر سلبية أو سلوكيات تثير الاشتباه عبر الخط الساخن للبلاغات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية على رقم "80040"، أو ‏على رقم "999" المخصص للحالات الطارئة، أو عبر الرقم "901 " المخصص للحالات غير الطارئة، أو من خلال خدمة حارس عبر تطبيق القيادة العامة لشرطة الشارقة www.sharjahpolice.gove.ae .
October 10, 2021 / 4:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.