جار التحميل...

°C,
تحت شعار "المعلم رمز العطاء"

مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن يحتفي بقدامى المعلمين

October 09, 2021 / 9:50 PM
نظّم مجلس أولياء أمور الطلبة في مدينة دبا الحصن، احتفالية لتكريم الرعيل الأول من المعلمين من أصحاب البصمات المضيئة في المدينة، وذلك تحت شعار "المعلم رمز العطاء".
الشارقة 24- وليد الشيخ:

تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم؛ احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة في مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بقدامى المعلمين من أصحاب الإنجازات والبصمات المشهودة في المدينة.

وقال محمد راشد رشود رئيس المجلس، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن الاحتفالية التي نظمها المجلس السبت بمسرح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، هدفت لتكريم عدد من كبار المعلمين الذين امتدت مسيرتهم في خدمة حقل التعليم في المدينة لعدة عقود.

وأوضح أن الفعالية التي أقيمت تحت شعار "المعلم رمز العطاء"، هدفت إلى تكريم هذه القامات في اليوم العالمي للمعلم، عرفاناً بما بذلوه من جهد أسهم في تأسيس أجيال على العلم والأخلاق الحميدة.

وثمّن رشود حرص العديد من المسؤولين والمواطنين ممن تتلمذوا على أيدي معلميهم للفعالية، تعبيراً عن الوفاء والامتنان لدورهم الرئيس في حياتهم العلمية والعملية.

تضمنت الفعالية عدد من الفقرات؛ منها فقرة فنية قدمتها مدرسة العقد الفريد، ومادة مرئية عن جهود المكرمين، وتبارى الحضور في تقديم كلمات الشكر والثناء عليهم، كما أقيمت جلسة حوارية بعنوان "أدوار المعلم من التأسيس إلى اليوبيل الذهبي".

شهد فعاليات الاحتفالية سعادة عبيد خلفان الغول عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة سليمان جمعوه رئيس مجلس دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، ومطر الخشري مدير الديوان الأميري في مدينة دبا الحصن، وحشد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمعلمين.
 
October 09, 2021 / 9:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.