جار التحميل...

°C,
باتفاقية تشمل تدريبات ووضع شعار الحدث على قمصان اللاعبين

نادي العين ينضم رسمياً إلى إكسبو 2020 دبي

October 09, 2021 / 9:35 AM
انضم نادي العين رسمياً إلى إكسبو 2020 دبي، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها بين النادي ومسؤولي الحدث العالمي، لتشمل على العديد من الحصص التدريبية وفرص لقاء نجوم الزعيم والتفاعل معهم وحمل قمصان اللاعبين لشعار إكسبو.
الشارقة 24 - محمود علي: 

أعلن إكسبو 2020 دبي عن توقيع اتفاق تعاون مع نادي العين الرياضي الثقافي، مساء الجمعة، لينضم "الزعيم" بموجب الاتفاقية إلى أكبر وأهم حدث يشهده العالم بمختلف القطاعات في ظل الجائحة، مواصلة لمسيرة معارض إكسبو الدولية التي بدأت منذ 170 عاماً لتوفر منصة لاستعراض أهم الابتكارات التي رسمت ملامح العالم الذي نعرفه اليوم.

وبموجب الاتفاق سيرحب إكسبو 2020 دبي بلاعبي نادي العين وجمهوره في فعاليات ضمن موقع الحدث العالمي، تشمل حصصاً تدريبية وفرصاً للقاء النجوم والتفاعل معهم، وسيحمل لاعبو نادي العين شعار إكسبو 2020 دبي على قمصانهم.

وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، الرعاية السامية والدعم السخي من قيادتنا الرشيدة، لكافة القطاعات في دولتنا الحبيبة التي تبوأت أعلى المراتب في كل المجالات، اتساقاً مع رؤية القيادة وحكمتها في تهيئة أسباب النجاح، بعد أن وضعت خططاً استراتيجية واضحة المعالم، والتزاماً من شعبها المخلص لقيادته في العمل على تحقيق طموحات وطن.

وقال الدرعي: فخورون في العين، بتوقيع اتفاق التعاون مع إكسبو، انطلاقاً من رؤية النادي الداعمة للمشاركة في المحافل العالمية والمناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعة، ونعتز بشراكتنا مع إكسبو2020، الذي أكد المقدرات الحقيقية لدولتنا الحبيبة، التي أُثبتَت من خلال استضافتها لأهم حدث بالعالم في ظل الجائحة، بمشاركة 192 دولة، والذي تم خلاله تخصيص جناح متكامل ومستقل لكل دولة على حده، الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ إكسبو الممتد على نحو الـ 170 عاماً.
 
October 09, 2021 / 9:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.