" />

جار التحميل...

°C,
ضمن مشروع "أنتم جنتنا"

"اجتماعية الشارقة" توزع 3871 شتلة على كبار المواطنين

October 04, 2021 / 10:31 AM
متطوعة تجهّز الشتلات لتوزيعها على كبار المواطنين
وزعت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛ 3871 شتلة زراعية على كبار المواطنين، ضمن مبادرة "أنتم جنتنا"، التي أطلقتها الدائرة ضمن سلسلة من مشاريع المسؤولية المجتمعية، بهدف توفير الدعم المجتمعي والترفيهي لـ 3871 من الآباء والأمهات من كبار المواطنين المستفيدين من خدمات الدائرة على مستوى الإمارة.
الشارقة 24:

في إطار حرصها على توفير الدعم المجتمعي والترفيهي لكبار السن المستفيدين من خدماتها؛ وزعت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛ 3871 شتلة زراعية على كبار المواطنين، ضمن مبادرة "أنتم جنتنا"، التي أطلقتها الدائرة ضمن سلسلة من مشاريع المسؤولية المجتمعية، بهدف توفير الدعم المجتمعي والترفيهي لـ 3871 من الآباء والأمهات من كبار المواطنين.

حيث وزّع 387 متطوعاً مسجلاً في مركز الشارقة للتطوع بالدائرة؛ الشتلات الزراعية على الأسر في مدينة الشارقة والمدن التابعة لها، وهي: الحمرية وخورفكان ودبا الحصن وكلباء والذيد والمدام ومليحة والبطائح.

وأوضحت حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي، أن العمل على توفير شتلات زراعية لمنازل كبار المواطنين يساعد على تحسين البيئة المحيطة بهم، لأن الزراعة والعمل في الأرض هو أمر محبب لهم، يجعلهم يستذكرون الماضي، عندما كان اعتماد الناس في العيش على الزراعة والغوص.

وقالت الحمادي: "اخترنا الشتلة كونها رمز للعطاء، فضلاً عن أنها تساهم في إضافة البهجة لهم في يومهم العالمي، ولنسعدهم بتوزيع الهدايا التي تصلهم إلى منازلهم وتزرع البهجة في نفوسهم، ولدعم ودمج كبار المواطنين من الآباء والأمهات في المجتمع".

وأشارت الحمادي إلى أن توزيع الشتلات بدأ منذ يومين بمشاركة عدة جهات؛ من خلال توفير الشتلات، وهي: وزارة البيئة، والتغيير المناخي، ومشتل أشجار الإمارات، والبرية، وبلدية الشارقة، ودائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، ومزارع مشاتل القايدي، ودائرة البلدية والتخطيط بإمارة عجمان.
 
October 04, 2021 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.