جار التحميل...

°C,
نظمت احتفالية تضمنت برامج عدة

مجلس أولياء أمور طلبة دبا الحصن يُكرّم كبار السن في يومهم العالمي

October 02, 2021 / 5:19 PM
أحيا مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، اليوم العالمي للمسن، واستضاف كبار السن المنتسبين لنادي الأصالة التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، وقدم لهم عدداً من البرامج المتنوعة، إلى جانب تكريمهم وزيارتهم في المنازل.
الشارقة 24:

استضاف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، كبار السن المنتسبين لنادي الأصالة التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية- فرع دبا الحصن، وقدم لهم عدداً من البرامج المتنوعة.

وجاءت الاستضافة، في إطار إحياء اليوم العالمي للمسن، واشتمل البرنامج على فقرات عديدة منها الترحيب بالحضور، وفقرة فنية تراثية من تقديم طالبات المدينة.

وتضمن البرنامج، جلسة حوارية، بعنوان "حديث الذكريات"، حيث استعرض الحضور تاريخ اتحاد الإمارات وحتى الخمسين، ومسابقة بعنوان "كنوز تراثية"، من تقديم محمد راشد رشود رئيس المجلس.

وفي نهاية الفعاليات، كرّم المجلس جميع كبار السن الحضور، والبالغ عددهم 60، إلى جانب إجراء زيارات ميدانية لكبار السن في منازلهم للسلام عليهم وتكريمهم.

وأوضحت مريم راشد المعمري رئيس لجنة الفعاليات بالمجلس، أن هذه الاحتفالية تأتي، ضمن إحياء يوم المسن العالمي، وتعكس جهود القيادة الرشيدة في الاهتمام بكبار السن، والحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
October 02, 2021 / 5:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.