جار التحميل...

°C,
أكد أهمية مواصلة الاهتمام بهم

مجلس منطقة الحمرية يحيي اليوم العالمي لكبار السن بفعاليات متنوعة

October 01, 2021 / 6:14 PM
لقطة جماعية على هامش حفل إحياء اليوم العالمي لكبار السن بمجلس منطقة الحمرية
أحيا مجلس منطقة الحمرية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، اليوم العالمي لكبار السن، بفعاليات متنوعة أكدت أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لمواصلة الاهتمام والعناية بالمسنين، وتقدير تضحياتهم.
الشارقة 24:

أكد مجلس منطقة الحمرية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لمواصلة الاهتمام والعناية بكبار السن، وتقدير عطاءاتهم وما قدموه من تضحيات لأسرهم وللوطن.

جاء ذلك، خلال الاحتفال الذي أحيا به المجلس، اليوم العالمي لكبار السن، ودعا من خلاله إلى تعزيز توجهات كافة أفراد وفئات المجتمع لرعاية المسنين، لما يمثلونه من جزء مهم في عملية البناء والتطوير، فهم الرعيل الأول والركيزة الأساسية وحلقة الوصل المتينة بين الماضي والحاضر.

وجرى تنظيم الاحتفال، بالتعاون مع دائرة الخدمات فرع الحمرية، وجمعية الشارقة التعاونية، وبحضور رئيس مجلس منطقة الحمرية سيف عبيد بوفيير الشامسي، ونائبه حميد بن خلف آل علي، والأعضاء ماجد محمد مفتاح الشامسي، والدكتور سلطان فايز الشامسي، وأحمد علي بن معيل الكتبي، وجمال ماجد الشامسي، وعبد الله عمران الشامسي.

وشهد الحفل، تقديم فقرات عدة، بينها كلمة أكدت حرص الدولة على تقديم أفضل وأرقى الخدمات وإيلاء الاهتمام بكبار السن، والعمل على تعزيز سبل الراحة لهم، وشددت على أهمية إحياء هذا اليوم، باعتباره لمسة وفاء، لمن قدموا حياتهم في خدمة مجتمعاتهم وأوطانهم ومشاركتهم أجمل اللحظات، وإحساسهم بالقيم الإنسانية والاجتماعية التي تمثل دعماً كبيراً للتواصل الإنساني، والمساهمة بترسيخ القيم التي تراعي كبار السن.

وتخلل الحفل، تقديم الباحث والشاعر سلطان بن غافان، عدداً من الشلات، وخاصة البحرية والتراثية منها.
October 01, 2021 / 6:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.