جار التحميل...

°C,
ناقش حياتهم الرقمية..

"اجتماعية الشارقة" تنظم ملتقى كبار السن الـ 10 في خورفكان

September 30, 2021 / 4:28 PM
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة؛ نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة، الخميس، ملتقى كبار السن العاشر، وذلك في استراحة السحب بمدينة خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تماشياً مع توجهات حكومة الشارقة لدعم وتعزيز الخدمات المقدمة لكبار السن، وتوفير سبل الراحة والرفاه لهم، وفي إطار خطتها الاستراتيجية، أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية، الخميس، فعاليات النسخة العاشرة لملتقى كبار السن.

وشهد فعاليات الملتقى في استراحة السحب بمدينة خورفكان، عدد كبير من المسؤولين، في مقدمتهم سعادة عفاف المري رئيس الدائرة، وسعادة الدكتور راشد النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وسعادة العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير شرطة المنطقة الشرقية، وحشد من مسؤولي وموظفي الدوائر الحكومية، وكبار السن.

وقال أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الملتقى العاشر أقيم برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وأوضح الميل أن الملتقى يهدف إلى تعزيز الخدمات وشتى أنواع الرعاية لكبار السن، وجرياً على عادته يحرص في كل عام على مناقشة آخر ما توصل إليه العلم عبر الأوراق البحثية الداعمة لخدمة كبر السن وتحسين جودة حياتهم، على أيدي نخبة من المتخصصين.

وأضاف الميل أن المشاركون في الملتقى ناقشوا عدداً من الممارسات والتجارب العالمية الرائدة في دمج وتمكين كبار السن من الدخول إلى عالم المجتمع الرقمي.

وأشار مدير دائرة الخدمات الاجتماعية إلى أن الملتقى يعد من النوافذ الهامة التي تعزز من مكانة إمارة الشارقة بصفتها عضواً في الشبكة الدولية للمدن المراعية للسن، والأولى عربياً في هذا الإطار منذ عام 2017.
September 30, 2021 / 4:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.