جار التحميل...

°C,
خلال جلسة مصاحبة لفعاليات "الدولي للاتصال الحكومي 2021"

رؤساء التحرير يؤكدون ضرورة دمج الوسائل التقليدية بالحديثة

September 27, 2021 / 8:30 PM
جمع المنتدى للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021، رؤساء تحرير صحف ومواقع إخبارية إلكترونية، خلال جلسة خاصة حملت عنوان "ملتقى رؤساء التحرير.. إلى أين تتجه الصحافة اليوم؟"، ليؤكدوا فيها على ضرورة الدمج بين الوسائل التقليدية والأدوات الحديثة للصحافة، من أجل ضمان الاستمرارية، والخروج بمحتوى أكثر مهنية واحترافية.
الشارقة 24:

أجمع رؤساء تحرير وإعلاميون على ضرورة الدمج بين الوسائل التقليدية والأدوات الحديثة للصحافة، من أجل ضمان الاستمرارية، والخروج بمحتوى أكثر مهنية واحترافية، وتوسيع دائرة انتشار المحتوى، والوصول إلى مختلف الفئات المستهدفة.

جاء ذلك خلال جلسة خاصة ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021، جمعت رؤساء تحرير صحف ومواقع إخبارية إلكترونية وإعلاميين، تحت عنوان "ملتقى رؤساء التحرير.. إلى أين تتجه الصحافة اليوم؟" أدارها الإعلامي مروان الحل من مؤسسة دبي للإعلام.

وأكد المشاركون أنّ الصحافة الورقيّة، وإن كانت تواجه تحديات تتمثل بقلة القرّاء وضعف الإعلانات التجارية، إلا أنّها تتمتع بالمهنية والمصداقية، ومن الضروري جداً أن تواكب تطورات التكنولوجيا الحديثة، واستغلال مختلف أدوات ووسائل التواصل الاجتماعي لتوسيع دائرة انتشارها، وتعزيز جودة المحتوى والمضمون الموجه نحو القارئ والمتلقي.
 
September 27, 2021 / 8:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.