جار التحميل...

°C,
من "مايكروسوفت"

جميلة القاسمي تهنئ أبو زهرة من الأمل للصم بحصوله على لقب معلم خبير

September 18, 2021 / 9:47 PM
هنأت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الأستاذ محمد أبو زهرة معلم التربية الفنية في مدرسة الأمل للصم التابعة للمدينة بمناسبة حصوله على لقب معلم خبير من شركة مايكروسوفت العالمية، ليكون بذلك أوّل شخص أصم في العالم يحصل على هذا اللقب.
الشارقة 24:

تقدمت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالتهنئة للأستاذ محمد أبو زهرة معلم التربية الفنية في مدرسة الأمل للصم التابعة للمدينة بمناسبة حصوله على لقب معلم خبير من شركة مايكروسوفت العالمية، ليكون بذلك أوّل شخص أصم في العالم يحصل على هذا اللقب. 

وأشادت الشيخة جميلة بالمستوى العالي الذي يقدمه أبو زهرة في المجال التعليمي وحرصه على مواكبة أحدث الممارسات التكنولوجية في تدريس الطلبة الصم شأنه في ذلك شأن زملائه من معلمي المدرسة الذين حصل أكثر من 80% منهم على لقب "معلم خبير". 

كما هنأت الشيخة جميلة إدارة وفريق عمل المدرسة بمناسبة اختيارها للعام السادس على التوالي من قبل شركة مايكروسوفت العالمية كمدرسةٍ نموذجيةٍ نظراً لاتباعها سبل التعليم الحديث مع طلابها وتركيزها على استخدام التكنولوجيا في تطوير العملية التعليمية.

وثمّنت مدير عام المدينة الجهد الذي تبذله المدرسة في تعليم الأشخاص الصم وصولاً إلى الشهادة الجامعية معتمدة في ذلك على ازدواجية اللغة "المنطوقة والإشارة" ومكرسة في سبيل هذا الهدف أحدث التقنيات الحديثة.

ونوّهت بخبرة المدرسة في مجال التعليم عن قرب وعن بعد باستخدام بوابة التعليم الذكية خاصة وأن المدرسة تطبق برنامج التعلم الذكي منذ سنوات ضمن برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي.

من جهته، عبر الأستاذ محمد أبو زهرة الذي يعمل في مدرسة الأمل للصم منذ 23 عاماً بعد أن كان طالباً من طلابها، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي تحقق وحصوله من شركة مايكروسوفت العالمية على لقب (معلم خبير) كأول شخص أصم ينال اللقب وقال :  "التحقت كتلميذ في مدرسة الأمل للصم عام 1985 ثم بدأت أهتم بالرسم"، مؤكداً أن المدرسة أمّنت له البيئة المناسبة كي يصقل خبرته وتجربته الحياتية، مما ساهم في زيادة وعيه ومكنه من الحصول فيما بعد على دبلوم في الفنون الجميلة من جامعة المنيا المصرية، وما أن عاد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حتى فتحت مدرسة الأمل للصم أبوابها له ليكون ضمن فريق العمل معلماً للتربية الفنية فيها. 
September 18, 2021 / 9:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.