جار التحميل...

°C,
عبر إطلاق مسابقة "ذاكرة الشارقة"

"اجتماعية الشارقة" تُحيي سير كبار المواطنين في الإمارة

September 14, 2021 / 9:35 AM
أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية مسابقة "ذاكرة الشارقة" لإحياء سير كبار المواطنين، عبر استهداف 3000 شخص من كبار المواطنين المستفيدين من خدمات كبار السن بفروع الدائرة.
الشارقة 24:

وجهت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة 3000 شخص من كبار المواطنين المستفيدين من خدمات كبار السن بفروع الدائرة، للمشاركة في مسابقة "ذاكرة الشارقة"، والتي أطلقتها الدائرة ضمن فعاليات مبادرتها "أنتم جنتنا"، المخصصة بدعم ومساندة كبار المواطنين في يومهم العالمي.

وأوضحت خلود آل علي، مدير خدمات كبار السن، الهدف من المسابقة، وهو إحياء سيرة كبار المواطنين في إمارة الشارقة، من خلال تسليط الضوء على تجاربهم ومهنهم وحرفهم التراثية التي مارسوها خلال فترة حياتهم وتخليدها في ذاكرة الشارقة، منوهةً بإمكانية الترشح للمسابقة على أن تكون جميع المشاركات لمن هم في سن 60 عاماً وما فوق.

أما بشأن آلية المشاركة، فنوهت إلى أن الخطوة الأولى تبدأ بتعبئة الاستمارة الإلكترونية https://msurvey.government.ae/survey/Government%20of%20Sharjah%20Social%20Services%20Department%20/ebz، أو من خلال إعلان مواقع التواصل الاجتماعي، والإجابة على الأسئلة المسجلة فيه، ثم تعبئة النموذج الخاص بالمسابقة.

وأكدت آل علي ضرورة التزام المشاركين بالوقت المحدد للاشتراك، والذي ينتهي بتاريخ 15 من الشهر الجاري، على أن يتم بعد ذلك فرز السير الذاتية التي يتم ترشيحها واختيار المشاركات المطابقة للشروط والتي تقوم بها إدارة الأداء المؤسسي في دائرة الخدمات الاجتماعية، ونشرها على شبكة الانستغرام sssdshj، والمشاركة التي تحصل على 2000 إعجاب فما فوق تفوز بالمركز الأول، والحاصلين على 1500 إعجاب بالمركز الثاني، والحاصلين على 1000 إعجاب بالمركز الثالث، ويكون الفوز لعدد 15مشاركاً بواقع 5 فائزين لكل مركز.
September 14, 2021 / 9:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.