جار التحميل...

°C,
ضمن زيارة وفد المجلس مجموعة من مدارس المدينة

"أولياء أمور دبا الحصن" يتفقد المدارس ويصادق على طرح "بادر 2"

September 13, 2021 / 9:40 AM
خلال زيارة وفد مجلس أولياء أمور دبا الحصن لأحد المدارس
زار وفد من مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن، مدارس المدينة، للتباحث مع إدارات المدارس حول الصعوبات التي تواجههم مع بداية العام الدراسي، وصادق المجلس، ضمن اجتماع عقده، على طرح الفرصة التطوعية "بادر 2"، بالتعاون مع "الشارقة للتطوع".
الشارقة 24:

ضمن خطة مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، نفذ المجلس زيارات ميدانية إلى المدارس في دبا الحصن حيث شملت الزيارات مدرسة الخالدية، ومدرسة الحور للتعليم الثانوي والأساسي 2، ومدرسة العقد الفريد، ومدرسة الحصن للتعليم الأساسي 2، وروضتي الحور والابتكار، وحضانة دبا الحصن.

ضم وفد المجلس كلاً من محمد راشد رشود، رئيس المجلس، وأعضاء المجلس أحمد راشد الهنداسي، وصفية حسن النعيمي، وعائشة صالح الظهوري.

وحرص المجلس على تقديم التهاني بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، والالتقاء بإدارات المدارس للتباحث في الصعوبات والتحديات التي تواجههم مع بداية العام، والاستماع إلى احتياجاتهم لرفعها إلى مجلس الشارقة للتعليم. 

ومن جانب آخر، عقد مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن اجتماعه الدوري، حيث تمت الموافقة على طرح الفرصة التطوعية "بادر 2"، بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، والتي تتضمن برامج تعليمية واجتماعية وثقافية، منها المشاركة بمهرجان المالح والصيد البحري، ومسابقة بقرآني أرتقي بوجداني، والاحتفال بيوم المسن العالمي، والاحتفال بيوم المعلم، وتنفيذ زيارات لمجالس أولياء أمور الشارقة لتبادل الخبرات بين المجالس.
September 13, 2021 / 9:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.