جار التحميل...

°C,
أكد أهميته لتعزيز الشراكات مع دول العالم

المحمودي: ملتقى "ابتكر في الشارقة" يروج لأنشطة ومبادرات الإمارة

September 09, 2021 / 7:50 PM
نظم مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، ملتقى "ابتكر في الشارقة"، بمشاركة السفراء ومجالس الأعمال في الدولة، بهدف الترويج لأنشطة الإمارة، وبناء الشراكات مع المؤسسات الدولية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعرب سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، عن سعادته باحتضان ملتقى "ابتكر في الشارقة"، بمشاركة السفراء ومجالس الأعمال، لتسليط الضوء على عمل المجمع، والتعريف بالمبادرات الحكومية في إمارة الشارقة.

وأوضح سعادة المحمودي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المبادرات النوعية، التي يطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تعزز مكانة الإمارة كعاصمة للثقافة والابتكار والبحث العلمي والتعليم، واليوم نحتضن هذا الملتقى، بهدف الترويج لأنشطة الإمارة، وبناء الشراكات مع هذه المؤسسات الدولية، من أجل استقطاب الاستثمارات والشركات من هذه الدول.

وأشار سعادته، إلى أن الدور الكبير لملتقى "ابتكر في الشارقة"، للتعريف بالعلاقات الثنائية بين إمارة الشارقة وهذه الدول، وتطوير العلاقات بين رجال الأعمال، وخاصة مع قرب انطلاق إكسبو 2020 دبي، والذي سيكون فرصة كبيرة لدعم الاقتصاد الوطني، والاقتصاد الجديد القائم على المعرفة، والشارقة سباقة في هذا المجال.
September 09, 2021 / 7:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.