جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الـ 28 من شهر أغسطس

مبارك الشامسي: المرأة الإماراتية سطرت نجاحات في كافة الميادين

August 27, 2021 / 7:13 AM
بمناسبة يوم الـ 28 من شهر أغسطس، أشاد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بجهود وإنجازات المرأة الإماراتية وما سطرته في كافة الميادين الوطنية من نجاحات تلو نجاحات، بدأت منذ قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتواصل بفخر وبمسيرة وضاءة محلياً وإقليمياً وعربياً ودولياً.
الشارقة 24:

أشاد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بجهود وإنجازات المرأة الإماراتية وما سطرته في كافة الميادين الوطنية من نجاحات تلو نجاحات، بدأت منذ قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتواصل بفخر وبمسيرة وضاءة محلياً وإقليمياً وعربياً ودولياً.

وأفاد الشامسي، قائلاً: "نعتز ونفتخر بما صنعت وحققت من نجاحات في مختلف الحقول الإدارية والمهنية، ولقد كانت بصماتها واضحة ومتميزة في كل ركن من أركان الوطن".

وأضاف بمناسبة يوم الـ 28 من شهر أغسطس، والذي يصادف يوم المرأة الإماراتية، أن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، في تمكين المرأة الإماراتية تعد جهوداً كبيرة ساهمت في تحقيق النجاح الكبير للمرأة، كما وحققت المرأة نجاحاً لافتاً في إمارة الشارقة بفضل دعم ومتابعة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأكد مبارك راشد الشامسي أن المرأة الإماراتية تبوأت مكانة متميزة في المجتمع وتقلدت مناصب عديدة في جميع المجالات في الدولة، لافتاً إلى أن المرأة الإماراتية صانعة الأجيال والحريصة على تربية أبنائها على الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد النبيلة، وزرعت في قلوب أبنائها قيم التسامح والتعايش كنهج إنساني سام.
August 27, 2021 / 7:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.