جار التحميل...

°C,
تقديراُ لمساهماتها وعطائها الذي لا ينضب

"رافد" تقدم خدمات مجانية لـ "نساء الإمارات" لمدة 4 أيام

August 26, 2021 / 11:53 AM
أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن منح جميع النساء في الإمارات فرصة الحصول على فحص وغسيل مجاني للسيارات لمدة 4 أيام، من 28 إلى 31 أغسطس 2021، تقديراً لجهودها وإنجازاتها في مختلف الميادين.
الشارقة 24: 

تقديراً لجهود المرأة الإماراتية وإنجازاتها في مختلف الميادين، أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن منح جميع النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الحصول على فحص وغسيل مجاني للسيارات لمدة 4 أيام، من 28 إلى 31 أغسطس 2021.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة التي أطلقتها الشركة تحت عنوان "نساء الإمارات"، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تعبيراً عن تقديرها لمساهمات النساء في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وعطاءاتهن اللامحدودة في بيوتهن نحو عائلاتهن وفي مختلف مواقع العمل، من خلال منحهن هذه الهدية التقديرية التي تشمل جميع النساء المواطنات والمقيمات على حد سواء. 

وقال سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: "يأتي إطلاق مبادرة نساء الإمارات احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، ومساهمة منا في رد جزء من الجميل إلى النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يحتفل المجتمع بأسره، بجهودهن ومثابرتهن والتزامهن نحو وطنهن وأسرهن وأعمالهن، ونعتبر هذه المبادرة جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية التي تحظى بأولوية القيادة العليا للشركة".

وأكد المدفع أن الدولة بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة، تقدم للمرأة كل سبل الدعم والتمكين كي تظل مساهمة فاعلة في تطور مجتمعها ونهضة وطنها، وتوفر لها الفرص التي تراعي قدراتها وتمنحها إمكانيات التقدم، من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات التي تنعكس إيجاباً على مختلف المجالات وجميع القطاعات، وتمنح في الوقت نفسه المرأة ثقة أكبر بقدرتها على الريادة والتميّز والعطاء.

ويمكن لجميع النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من هذا العرض المجاني، من خلال زيارة المركز الرئيسي لشركة رافد لحلول المركبات (اوتوإكسبرس)، الواقع في منطقة العزرة على طريق الشارقة الدائري، وذلك من السبت إلى الخميس، ما بين الساعة 8:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءً، وتقدم الخدمة حسب أولوية الحضور ودون الحاجة إلى حجز مسبق.
 
August 26, 2021 / 11:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.