جار التحميل...

°C,
أكد إنها نصف المجتمع

خليفة الطنيجي: المرأة الإماراتية مصدر بناء الأمة ورمز سعادة الوطن

August 26, 2021 / 5:18 PM
بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، أكد سعادة خليفة الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، أن المرأة الإماراتية مصدر بناء الأمة ونبع الحياة وجانبها المضيء وهي رمز سعادة الوطن.
الشارقة 24:

أكد سعادة خليفة الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة طموح وإشراقة للخمسين"، يجسّد المرأة الإماراتية بكل معانيها، فهي مصدر بناء الأمة ونبع الحياة وجانبها المضيء وهي رمز سعادة الوطن، مشيراً إلى أن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بـ "يوم المرأة الإماراتية " كل عام هو تقدير لمكانتها وإقرار بأهمية دورها بإعتبارها نصف المجتمع وأساسه، ووجودها مؤثر في كافة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات. 

وقال سعادته في كلمة له بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام: "إن المرأة الإماراتية أثبتت إلى جانب واجبها في تربية النشئ وصنع الأجيال أنها قادرة على القيام بمهام الرجال، فهي النموذج الحي للصبر والقدوة في تحمل مشاق الحياة".

ولفت الطنيجي إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، أوصى بضرورة الاهتمام بالمرأة وتعليمها وتشجيعها لدفع مسيرة العطاء وخدمة الوطن شأنها شأن الرجال، فهي لا تقل قدرة عن الرجل في تحمل المسؤوليات والقيام بجميع المهام.

وختم سعادته كلمته قائلاً: "كل الفخر والشكر والعرفان للمرأة الإماراتية التي أثبتت أنها القدوة، ومن تقدم إلى آخر في مسيرة التنمية لوطن العطاء".

وبهذه المناسبة نظمت الدائرة مجموعة من الفقرات المتنوعة لموظفاتها احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية وحرصت الدائرة في احتفالها التي حضرته جميع موظفات الدائرة، على إبراز دور مجموعة مميزة من موظفاتها كان لهن دور هام في إنجاح وإبراز عمل الدائرة.

August 26, 2021 / 5:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.