جار التحميل...

°C,
لمدة 5 مواسم

نادي تشيلسي الإنجليزي يتعاقد مع النجم لوكاكو

August 12, 2021 / 10:16 PM
المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو
تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، بعقد لخمسة أعوام، قادماً من إنتر ميلان الذي توج معه، الموسم الماضي، بلقب الدوري الإيطالي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، بعقد لخمسة أعوام، قادماً من إنتر ميلان الذي توج معه، الموسم الماضي، بلقب الدوري الإيطالي.
 
وأوضح تشيلسي في بيان، عاد روميلو لوكاكو للأزرق تشيلسي، مضيفاً أن البلجيكي وقع عقداً لخمسة أعوام، وسيضيف قوة هجومية لفريق المدرب الألماني توماس توخيل المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا.
 
ونشر النادي اللندني، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمهاجم البلجيكي، تخلله مشاهد من مغامرته الأولى في "ستامفورد بريدج"، حيث لعب بين عامي 2011 و2014، تخللهما إعارته لوست بروميتش ألبيون وإيفرتون.

وتقدر الصفقة بـ97.5 مليون جنيه إسترليني بحسب التقارير الإعلامية، ما يجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي اللندني المتوج، الموسم الماضي، بلقب دوري أبطال أوروبا.

وعاد ابن الـ28 عاماً، للفريق الذي أمضى فيه ثلاثة مواسم، عندما انضم إليه قادماً من آندرلخت عام 2011، وهو في الثامنة عشرة من عمره، لكنه أعاره موسم 2012-2013 إلى وست بروميتش ألبيون، وفي الموسم التالي، إلى إيفرتون الذي انتقل لصفوفه نهائياً في صيف 2014.

وكان لوكاكو قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى تشيلسي عام 2017، لكنه فضل الدفاع عن ألوان الغريم المحلي مانشستر يونايتد، مقابل صفقة بلغت 75 مليون جنيه إسترليني.
August 12, 2021 / 10:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.