جار التحميل...

°C,
بعد تجهيزات ومتابعة من بلدية المنطقة

شاطئ الحمرية يشهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين والمقيمين في العيد

July 22, 2021 / 2:29 PM
شاطئ الحمرية في أيام عيد الأضحى المبارك
استقبل شاطئ الحمرية، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، عائلات المواطنين والمقيمين، لقضاء أوقات سعيدة وممتعة في الأجواء اللطيفة والخلابة، وسط منظومة من الإجراءات الصحية والوقائية.
الشارقة 24:

بعد تجهيزات متواصلة من بلدية الحمرية، ومتابعة على مدار الساعة، استقبل شاطئ الحمرية وحديقتها الشاطئية، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، عائلات المواطنين والمقيمين، وشهد إقبالاً كبيراً، لقضاء أوقات سعيدة وممتعة في الأجواء اللطيفة والخلابة.

وحرصت بلدية الحمرية، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية، كمنطقة ترفيهية وبيئية وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة، مع الحرص على صون سلامة الضيوف والزوار، عبر تعزيز الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة، لحماية الأرواح من الغرق، بتوفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشتمل على منصات للمراقبة البحرية، ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث وسائل السلامة العامة والإنقاذ البحري والإسعافات الأولية وأطواق النجاة، وذلك للحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية وحديقتها الشاطئية.

وأوضح سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن كافة كوادر بلدية الحمرية، بذلت جهودها تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية، ومؤشرات أدائها في توفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوار المنطقة، وقضاء وقت مثالي على شاطئ الحمرية.

وأضاف الشامسي، أن البلدية كثفت جهودها الرقابية والتفتيشية، من خلال فرقها الميدانية، لتوعية الجمهور بإجراءات السلامة، وتقديم الإرشادات للزوار، بضرورة الحفاظ على البيئة العامة، وتحقيق التباعد الجسدي، والالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية.
July 22, 2021 / 2:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.