جار التحميل...

°C,
أكدت دعمها لكافة كوادرها لنيل أعلى الشهادات

بلدية الحمرية تكرم 6 من موظفيها لحصولهم على درجة الماجستير

July 12, 2021 / 1:53 PM
نظمت بلدية الحمرية، أمس الأحد، مبادرة لتكريم 6 من موظفيها لحصولهم على درجة الماجستير من جامعة الشارقة، مؤكدة دعمها لكافة كوادرها الوظيفية لنيل أعلى الدرجات.
لشارقة 24:

كرم سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، في مبادرة جرى تنظيمها أمس الأحد، ستة من موظفي وموظفات البلدية من الحاصلين على درجة الماجستير من جامعة الشارقة.

وأكد الشامسي خلال تلك المناسبة التي فاجأت الحاصلين على درجة الماجستير بأن بلدية الحمرية تحرص على تحفيز كوادرها الوظيفية على مواصلة طلب العلم وتحصيل العلوم الحديثة بانتسابهم لأعرق الجامعات، مما يساهم بالارتقاء بمستواهم الوظيفي من خلال إضافة الجوانب العلمية التخصصية إلى خبرتهم العملية.

وأشاد الشامسي بالجهود التي بذلها المكرمون في دراستهم وتحصيلهم لتلك الشهادات العليا التي تمكنهم من تقديم أعلى مستوى من الكفاءة في أداء مهام عملهم في بلدية الحمرية والتي تتماشي مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم أبناء وبنات الوطن لمواصلة تعليمهم الجامعي في الدراسات العليا.

وقال الشامسي في تلك المناسبة التي راعت كافة الاحترازات من خلال قيام مدراء الإدارات بتكريم الموظفين والموظفات الحاصلين على شهادة الماجستير، إن بلدية الحمرية لا تدخر جهداً في دعم موظفيها للحصول على أرقى الشهادات العلمية والمهنية والانتساب لجامعة الشارقة وغيرها من الجامعات لاستكمال الدراسات العليا في مختلف التخصصات.

وأثنى الشامسي على الجهود المبذولة من جانب الموظفين المكرمين والموظفات المكرمات، مشيراً إلى أن بلدية الحمرية توفر البيئة الحاضنة للتعلم من خلال توفير مناخ عملي محفز وإيجابي يمكن الموظف من خلالها على القيام بواجباته بأكمل وجه، والالتحاق بالتعليم الجامعي في كافة مستوياته ومساعدته على تقديم أفضل ما لديه من مهارات وخبرات تصب في مصلحة العمل البلدي مما ينعكس على جودة العمل وسعادة المتعاملين.

وأضاف الشامسي أن بلدية الحمرية تحرص على إتاحة الفرص لموظفيها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الوظيفية والاستزادة العلمية، وبما يدعم مسيرتهم الوظيفية وتذليل كافة العقبات التي تواجه تطورهم ونمائهم لتحقيق التميز والريادة المعرفية وحثهم على مواصلة تعليمهم وصولاً للدرجات العلمية وبأعلى الشهادات، وتمنى الشامسي للموظفين المكرمين التفوق العلمي والعملي في مسيرتهم الوظيفية.

من جانبهم عبر المكرمون من موظفي وموظفات بلدية الحمرية عن سعادتهم بالتكريم ومشاركة زملائهم لهم هذه الفرحة معتبرين التكرم خطوة ودافع كبير لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تأدية واجباتهم العملية ومواصلة لهم لاستكمال الدراسات العليا في مجال الدكتوراه.
July 12, 2021 / 1:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.