جار التحميل...

°C,
أبرز أهميته كمعلم ثقافي فني

سلطان بن أحمد القاسمي يطلق طابعاً تذكارياً لمدرج خورفكان

July 07, 2021 / 1:32 PM
أطلق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الأربعاء، الطابع التذكاري لمدرج خورفكان، الذي أصدره بريد الإمارات بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مقر المدرج، ليكون الطابع التذكاري شاهداً على أهمية هذا المعلم الثقافي الفني.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أطلق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الأربعاء، الطابع التذكاري لمدرج خورفكان، الذي أصدره بريد الإمارات بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مدرج خورفكان الذي يعتبر تحفة معمارية مميزة ومعلم سياحي بارز في المدينة.

وأشاد رئيس مجلس الشارقة للإعلام في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بجهود بريد الإمارات في توثيق هذا المعلم الثقافي والفني، الذي تُقدم فيه الفعاليات الثقافية المميزة والهادفة في مدينة خورفكان بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بتسليط الضوء على اهتمام الشارقة بالصروح الثقافية والمعالم المعمارية الفريدة.

ومن الجدير ذكره أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، افتتح مدرج خورفكان في ديسمبر العام الماضي، وقد تم تصميمه على شكل نصف دائري بمساحه تقدر 80 ألف قدم مربع.

 ويستوعب المدرج 3600 متفرج ويحتوي على بهو بخدمات متميزة وفارهه، وتضم واجهة المدرج 234 قوساً و295 عموداً وتتضمن منصته عناصر حجرية و14 عاموداً مزخرفاً.
 
July 07, 2021 / 1:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.