جار التحميل...

°C,
بما يحقق تكامل الأدوار

"بلدي وبلدية الحمرية" يبحثان تعزيز التعاون مع مجلس الضاحية

July 04, 2021 / 11:01 AM
بحث المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية ومجلس ضاحية الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى؛ تعزيز وتنمية أطر التعاون المشتركة، وتنسيق الخدمات المجتمعية بما يحقق تكامل الأدوار لتحقيق الأهداف المنشودة من إنشاء المجالس، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبيتها وفق أعلى المعايير.
الشارقة 24:

أكد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية ومجلس ضاحية الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى على تعزيز وتنمية أطر التعاون المشتركة، بهدف خدمة أهالي منطقة الحمرية، وذلك في إطار ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة من اهتمام بالمنطقة وتطويرها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس ضاحية الحمرية؛ خلال الزيارة التي قام بها المجلس البلدي وبلدية الحمرية.

وهنأ مجلس وبلدية الحمرية مجلس ضاحية الحمرية، وقدما التهاني والتبريكات بمناسبة تشكيل مجلس الضاحية وتوزيع المناصب على أعضاء المجلس، مؤكدين أن المجلس حلقة هامة من حلقات رؤية حاكم الشارقة في خدمة أهالي المنطقة.

حضر اللقاء كلاً من حميد سيف خليفة بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي، وحميد فايز الشامسي نائب الرئيس، ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وأعضاء المجلس البلدي ماجد علي سيف بوفيير الشامسي، وطالب راشد المسافري، وأحمد سعيد المهيري، فيما استقبلهم من مجلس الضاحية سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس المجلس، وحميد علي بن خلف آل علي نائب الرئيس، وكافة أعضاء مجلس ضاحية الحمرية.

فيما حضر اللقاء كلاً من سعيد عبيد بوفيير الشامسي مدير الديوان الأميري بالحمرية، وسيف خليفة بن سمحة الشامسي رئيس جمعية الحمرية التعاونية لصيادي الأسماك.

وفي بداية اللقاء رحب سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس مجلس ضاحية الحمرية بالحضور، مؤكداً على حرص مجلس الضاحية على مواصلة جهوده لخدمة الأهالي في إطار تلاقي الأهداف المشتركة مع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية لتنفيذ التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة، وبما يحقق الغاية من إنشاء المجالس في خدمة المجتمع، كما قدم إيجازاً شاملاً عن اختصاصات مجلس الضاحية، وأبرز المهام المجتمعية التي سيعمل عليها مجلس الضاحية خلال الفترة المقبلة.

بدوره أكد حميد سيف خليفة بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية على أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع مجلس الضاحية، وذلك في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، للوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالأهالي ومتابعتها ومعالجة كافة المتطلبات الخدمية والمجتمعية والمشاريع التنموية.

من جهته هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية مجلس ضاحية الحمرية بمناسبة التشكيل، وانضمام مجلس الضاحية بالحمرية إلى كوكبة مجالس الضواحي العاملة في الإمارة لخدمة الأهالي بالشارقة، مشيداً بدور دائرة شؤون الضواحي والقرى برئاسة سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، ومتابعة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة، على تعزيز الترابط للنسيج المجتمعي عبر الفعاليات والملتقيات الرائدة التي تطلقها المجالس، ورصد احتياجات الأهالي ومناقشة مقترحاتهم في مختلف المجالات ورفعها إلى جهات اتخاذ القرار.

جرى التأكيد على تعزيز الجهود المشتركة كما تم بحث أوجه التعاون وتنسيق الخدمات المجتمعية بما يحقق تكامل الأدوار لتحقيق الأهداف المنشودة من إنشاء المجالس، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبيتها وفق أعلى المعايير.
July 04, 2021 / 11:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.