جار التحميل...

°C,
ممثلة في إدارة خورفكان

كهرباء ومياه وغاز الشارقة تنظم ملتقى ساعة الترشيد الافتراضي

June 30, 2021 / 3:00 PM
نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ممثلة في إدارة خورفكان، الأربعاء، ملتقى ساعة الترشيد الافتراضي، بمشاركة رئيس الهيئة سعادة سعيد سلطان السويدي، وعدد من المسؤولين في الهيئة وممثلي الدوائر الحكومية بخورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بمشاركة سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، نظمت الهيئة ممثلة بإدارة خورفكان، الأربعاء، ملتقى ساعة الترشيد الافتراضي لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك الطاقة خلال فصل الصيف.

وقال المهندس أحمد محمد الملا مدير إدارة خورفكان بالهيئة، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية مبادرة ساعة الترشيد والتي تتزامن مع الأول من يوليو من كل عام.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الملتقى نُظم بمشاركة عدد من المسؤولين من بينهم سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وعواطف النقبي مدير إدارة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في خورفكان.

وأشار الملا إلى أن المبادرة التي تنظمها الهيئة سنوياً تأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتهدف لتعزيز الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتخفيف الأحمال في ساعات الذروة خلال فصل الصيف وتكون من الساعة 2 والنصف وحتى الساعة 3 والنصف ابتداءً من الأول من يوليو.
June 30, 2021 / 3:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.