جار التحميل...

°C,
لترسيخ أهمية المحافظة على الطاقة

شرطة الشارقة تنظم ورشة "الترشيد مسؤولية الجميع" عن بعد

June 26, 2021 / 6:06 PM
خلال الورشة عن بعد
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بفرع الترشيد بالتعاون مع إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، ورشة بعنوان "الترشيد مسؤولية الجميع"، تضمنت عدداً من المحاور تمثلت في أهمية الترشيد وأفضل الأساليب الحديثة في الترشيد في مجال الترشيد.
الشارقة 24:

ايماناً منها بأهمية الحفاظ على مصادر الطاقة واستدامة الموارد للأجيال، وانطلاقاً من رؤيتها في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بفرع الترشيد بالتعاون مع إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، ورشة بعنوان "الترشيد مسؤولية الجميع"، وذلك بحضور المدراء العامون ومدراء الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد.

وتضمنت الورشة التي أدارها راشد محمد المرزوقي مساعد مدير إدارة الترشيد بالهيئة، على عدد من المحاور التي تمثلت في أهمية الترشيد وساعة الترشيد وأنظمة الترشيد وأفضل الاساليب الحديثة في الترشيد والأساليب العالمية في مجال الترشيد.

وأكد العميد عارف الشريف، مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، على حرص القيادة في تنظيم مثل هذه الورش التثقيفية والتوعوية لخلق ثقافة الترشيد في المجتمع، مما يؤدي إلى خلق جيل مدرك بأهمية المحافظة على الثروات الطبيعية، مشيراً إلى أهمية التوعية التي تلعب دوراً هاماً في تحقيق أثر ملموس وتغيير إيجابي على البيئة.
 
June 26, 2021 / 6:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.