جار التحميل...

°C,
على المستويين الإقليمي والعالمي

كيفن هارفي: مؤتمر "مستقبل ابتكارات الطاقة" يقدم أفضل الحلول

June 17, 2021 / 10:41 PM
كيفن هارفي مدير التسويق لدى مجموعة "Barrabes" للاستشارات
شدد كيفن هارفي مدير التسويق لدى مجموعة "Barrabes" للاستشارات، على أن مؤتمر "مستقبل ابتكارات الطاقة- حديث القادة"، الذي ينظمه مركز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لابتكارات الطاقة في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، يقدم أفضل الحلول لتحديات الطاقة الأكثر خطورة في المنطقة والعالم.
الشارقة 24:

أكد كيفن هارفي مدير التسويق لدى مجموعة "Barrabes" للاستشارات، على هامش مشاركته في مؤتمر "مستقبل ابتكارات الطاقة- حديث القادة"، الذي ينظمه مركز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لابتكارات الطاقة، الذي أقيم في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن المؤتمر يجمع بين المؤسسات العامة والخاصة، من أجل تعزيز التعاون والتكاتف لتقديم أفضل الحلول لتحديات الطاقة الأكثر خطورة في المنطقة والعالم.

وأوضح هارفي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المشاركين في المؤتمر، يعملون ضمن مبادرة يستضيفها المجمع، بهدف توفير المناخ لنقاشات قيادية تركز على ابتكارات الطاقة المستقبلية في المنطقة.
 
ومن أبرز المتحدثين في المؤتمر، سعادة المهندس يوسف آل علي الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والبنية التحتية، وماجد جعفر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، إضافة إلى عدد من المتحدثين المتميزين.
 
ويبحث المؤتمر، القضايا المتعلقة بمستقبل الابتكار في الطاقة، وخطط تنفيذ الحلول على المستويين الإقليمي والعالمي.
June 17, 2021 / 10:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.