جار التحميل...

°C,
تقديم طلب الخدمة من العملاء لا يترتب عليه رسوم إضافية

"رافد": زيادة 35% في استخدام "أوتو إكسبرس المتنقلة" منذ مطلع 2021

June 15, 2021 / 1:16 PM
كشفت شركة رافد لحلول المركبات عن زيادة بنسبة 35% في استخدام خدمة "أوتو إكسبرس المتنقلة"، منذ بداية عام 2021، مؤكدةً أن طلب الخدمة من العملاء لا يترتب عليه رسوم إضافية.
الشارقة 24:

أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن زيادة بنسبة 35% في استخدام خدمة "أوتو إكسبرس المتنقلة"، منذ بداية عام 2021، وهي ورشة متنقلة متخصصة في إصلاح المركبات وصيانتها، مع ما يقارب من 3000 استفسار وطلب جديد هذا العام.

وأفاد سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: "يسعدنا أن نرى زيادة في عدد المستخدمين لأوتو إكسبرس المتنقلة منذ بداية العام الجاري، هذه الخدمة التي تم إطلاقها في أبريل العام الماضي، وجاءت مختلف الخدمات بما فيها من تسهيلات مرتبطة بموضوع المسؤولية الاجتماعية لضمان سلامة الجميع، مع تقديم أعلى مستوى من الخدمات بأسعار معقولة، وهي شهادة على التزامنا بتقديم الحلول المبتكرة لعملائنا".

وتابع المدفع قائلاً: "إن زيادة الاستفسارات وزيادة استخدام ورشة "أوتو إكسبرس المتنقلة" هي مؤشر كبير وواضح على ثقة عملائنا بنا، وكذلك على ضرورة إيجاد حلول نوعية ومميزة في المنطقة، وتوفر هذه الخدمة ورشة متنقلة تقدم خدمة إصلاح وصيانة سريعة للمركبات، وهي جزء من مهمتنا لتزويد سكان ومواطني الشارقة بخدمات سلسة، يتم تقديمها بأعلى معايير الجودة". 

وأردف قائلاً: "إن طلب المتعاملين خدمة أوتو إكسبرس المتنقلة لا يترتب عليه رسوم إضافية، إذ تدير بانتظام عروضاً مختلفة للعملاء على مدار العام، وقد كانت الخدمة الأكثر طلباً من العملاء في الورشة المتنقلة هي خدمات تغيير الزيت والفلتر".

إلى ذلك، تم إطلاق ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة في أبريل 2020 كوسيلة لتزويد العملاء بأعلى جودة من الخدمات مع ضمان راحتهم وسلامتهم، بما يتماشى مع التدابير التي وضعتها الدولة في التصدي لجائحة كورونا.

وتقدم ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة خدمات عدة للعملاء مثل: تغيير البطارية، وإصلاح الإطارات، وصيانة المصابيح الأمامية والخلفية، ومعالجة مكيف الهواء، وتغيير فلتر الزيت، وتعقيم المركبات وتطهيرها.
June 15, 2021 / 1:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.