جار التحميل...

°C,
أحدث المشاريع العقارية بالشارقة

"الممشى سيرة" .. بيئة عصرية مستدامة تتماشى مع تغيرات المستقبل

June 09, 2021 / 3:14 PM
أعلنت مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، خلال مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بالشارقة، عن تفاصيل مشروع "الممشى سيرة" الذي يواكب متطلبات الحياة العصرية.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف" الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، أن مشروع "الممشى سيرة" جاء تحقيقاً لرؤية المؤسس المغفور له الشيخ خالد بن سلطان القاسمي "رحمه الله"، في توفير بيئة عصرية مستدامة للسكان بإمارة الشارقة يتضمن كافة الجوانب المتطورة للصحة والسلامة.

وأوضح عطايا، أن مجموعة "ألف" تواكب التحول الذي يشهده العالم في نمط الحياة وذلك بتطوير مشروع "الممشى سيرة" ليلبي احتياجات السكان والتكيف مع متطلبات السوق العقاري، من خلال توفير أرقى المرافق وأفضل الخدمات، ودمج المجتمعات التجارية والسكنية والخدمية في مكان واحد يتضمن كافة احتياجاتهم.

وقال عطايا: إن المشروع يتألف من ثلاث مباني و1699 وحدة سكنية تتوزع على 11 مبنى وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، مضيفاً أن مجموعة "ألف" بدأت بتسليم المرحلة الأولى من مشروع الممشى وسيتم إنجاز المرحلة الثانية بالربع الأخير من هذه السنة 2021. 
 
June 09, 2021 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.