جار التحميل...

°C,
بتوجيهات رئيس الدولة ودعم محمد بن زايد

حمدان بن زايد يدشن مشروع المغيرة السكني في مدينة المرفأ

May 11, 2021 / 8:29 PM
دشن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مشروع "المغيرة" السكني، في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة، ويضم 410 فيلات سكنية للمواطنين، بتكلفة تبلغ ملياراً و264 مليون درهم.
الشارقة 24 – وام:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وبدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دشن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مشروع "المغيرة" السكني، في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة.

ويمتد مشروع المغيرة السكني الذي يضم 410 فيلات سكنية للمواطنين، بتكلفة تبلغ مليار و264 مليون درهم، على مساحة 206 هكتارات، وتقوم بإنجازه هيئة أبوظبي للإسكان بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، وفق معايير "الحي الإماراتي"، الهادفة إلى إقامة مجتمعات إسكانية متكاملة بطابع عمراني يعكس الهوية والتراث الإماراتيين.

حضر التدشين سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين، ومعالي فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة البلديات والنقل، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، ومعالي محمد علي الشرفاء رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، وسعادة الدكتور محمد راشد الهاملي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بو شهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

واستمع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال التدشين إلى شرح حول مواصفات البناء المعتمدة في المشروع، ومزايا التصاميم الخارجية والداخلية واطلع على مكونات وتفاصيل نموذج إحدى الفلل في المشروع.

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة على توفير كل سبل العيش الكريم وتلبية متطلبات المواطنين، فيما يخص المساكن والأراضي والارتقاء بالأحياء السكنية التي يتم إنشاؤها وتنفيذها من قبل الجهات الحكومية أو القطاع الخاص، حتى تحقق التواصل المطلوب بين أفراد المجتمع وبمستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.
May 11, 2021 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.