جار التحميل...

°C,
للاطلاع على الخدمات

بلدية دبا الحصن تتجول افتراضياً بين أقسام بلدية الشارقة

April 16, 2021 / 2:57 PM
عززت بلدية دبا الحصن تعاونها البناء مع بلدية مدينة الشارقة بتنظيم زيارة افتراضية إلى قسم حماية البيئة عبر تقنية الاتصال المرئي، للاطلاع على الخدمات وتبادل الخبرات فيما بينهما.
الشارقة 24:

نظم قسم الرقابة البيئية في بلدية مدينة دبا الحصن زيارة افتراضية إلى قسم حماية البيئة في بلدية مدينة الشارقة، عبر تقنية الاتصال المرئي، بهدف تعزيز التعاون البناء بين مختلف أقسام البلديات المتواجدة في الإمارة الباسمة، وتبادل الخبرات فيما بينهما، وبالذات في ظل الظروف الراهنة بسبب جائحة كورونا.

وتجول الوفد الزائر برئاسة عبيد راشد البادي افتراضياً بين مختلف أقسام بلدية مدينة الشارقة، للتعرف على العيديد من المهام والخدمات التي تقدمها البلدية لمختلف السكان في المدينة.

وتضمنت الزيارة  تعريف قسم الرقابة البيئية في بلدية مدينة دبا الحصن على تجربة البلدية المتميزة في إدارة الخدمات البيئية للمنشآت المهنية والتجارية الخاضعة للتفتيش البيئي، وعلى مهام قسم حماية البيئة في بلدية الشارقة من حيث آلية إصدار التصاريح الصادرة من القسم بعد التأكد من استيفاء جميع المتطلبات والموافقات اللازمة، وبالإضافة إلى ذلك تم التعرف على آلية إصدار التصاريح الخاصة للتخلص من النفايات المتولدة من المنشآت البيئية وذلك لضمان الوصول إلى بيئة نظيفة خالية من التلوث بأعلى المعايير الصحية والبيئية، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة السكان.

وفي نهاية اللقاء الافتراضي حث الطرفان على تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما، ودعوا إلى الاستمرار في تبادل الخبرات بينهما بشكل متواصل ومستمر بما يضمن الفائدة الأكبر لسكان الإمارة الباسمة.

وشدد سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، على أهمية مثل هذه الزيارات المثمرة بين مختلف البلديات المتواجدة في الإمارة الباسمة، وتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهما، والاطلاع على الخدمات الجديدة التي تقدمها البلديات الأخرى حتى يتم الاستفادة منها لمختلف الأقسام في البلدية بما يحقق الرقي في خدمة سكان الإمارة في ظل وجود جائحة كورونا.

وتقدم سعادته، بالشكر الموصول لبلدية مدينة الشارقة على هذه التجربة الرائعة لما قدمته في سبيل التعاون والعمل بين مختلف الأقسام في البلديات بما يحقق الفائدة ويختصر الوقت والجهد، ويضمن مواصلة العمل حتى يتم تقديم الخدمات بأفضل الطرق الممكنة، لضمان عدم انقطاع أعمال السكان.
April 16, 2021 / 2:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.