جار التحميل...

°C,
في قيادة الأعمال

الاتحاد لائتمان الصادرات وجامعة الشارقة تتعاونان لتدريب الطلبة

February 11, 2021 / 9:03 PM
أبرمت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، وجامعة الشارقة، مذكرة تفاهم وذلك من أجل تعزيز مهارات طلبة الجامعة القيادية.
الشارقة 24 – وام:

وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، وجامعة الشارقة، مذكرة تفاهم وذلك من أجل تعزيز مهارات طلبة الجامعة القيادية وتدريبهم في مجال حماية الائتمان التجاري وتوظيفهم.

وقع المذكرة عن جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور شريف صدقي نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية، ومن جانب الاتحاد لائتمان الصادرات، ماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع وعدد من المسؤولين من الجانبين.

خلال توقيع المذكرة قال الدكتور شريف صدقي إن هذه الاتفاقية وغيرها الكثير التي تتعاون الجامعة من خلالها مع شركائها الوطنيين في مختلف المجالات، هي ترجمة واضحة للخطة الاستراتيجية الخمسية، التي وضعها للجامعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، لذلك تؤكد هذه الشراكة مع الاتحاد لائتمان الصادرات الالتزام المشترك في تطوير قدرات الطلبة وتعزيز مهاراتهم في قيادة الأعمال.
February 11, 2021 / 9:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.