جار التحميل...

°C,
إضافة نوعية لمشروع الممشى والمناطق المجاورة

مجموعة ألف تطلق "سما ريزيدنس" الخيار الأمثل للعيش والاستثمار

January 12, 2021 / 2:34 PM
كشفت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية، عن إطلاق تجربة جديدة في مشروع الممشى "سما ريزيدنس"، الخيار الأمثل للعيش والاستثمار، في وحدات سكنية مميزة مفروشة بالكامل، لأول مرة في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية، عن إطلاق تجربة جديدة في مشروع الممشى "سما ريزيدنس"، الخيار الأمثل للعيش والاستثمار، في وحدات سكنية مميزة مفروشة بالكامل، لأول مرة في إمارة الشارقة، صممت لتناسب كافة الأغراض السكنية والاستثمارية مع مراعاة الاهتمام بأدق التفاصيل.

ويتمتع "سما ريزيدنس" في الممشى بموقعه الاستراتيجي القريب من مطار الشارقة الدولي، والمدينة الجامعية، والعديد من الوجهات المميزة النابضة بالحياة في الشارقة.

تبلغ عدد الوحدات السكنية في "سما ريزيدنس" 127 وحدة سكنية، منها 103 وحدات مكونة من غرفة نوم وصالة، بتسعة تصاميم مختلفة، و24 وحدة سكنية مكونة من غرفتي نوم، بثلاثة تصاميم مختلفة.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، يمثل "سما ريزيدنس" تجربة جديدة من المجموعة، وإضافة نوعية لمشروع الممشى، التي جاءت نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه المشروع، والذي يعتبر أحد أهم المشاريع الرائدة للراغبين في العيش والاستثمار في إمارة الشارقة بأسلوب حياة عصري مميز.

وأضاف عطايا، تسعى مجموعة ألف لتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي. كما تعمل المجموعة باستمرار على تطبيق أفضل المفاهيم في العمارة الحديثة، والممارسات العصرية التي تواكب التطور المستمر لإمارة الشارقة. وتأتي إضافة "سما ريزيدنس" إلى محفظتنا المتنوعة التي تضم مشاريع محلية تتميز بمعايير عالمية، تخدم قطاعات السكن، والتجزئة، والأعمال، والترفيه، وتوفر أرقى أساليب الحياة المعاصرة في إمارة الشارقة.

وتابع عطايا: يوفر "سما ريزيدنس" وحدات سكنية بخيارات عديدة، من غرفة وغرفتي نوم، مجهّزة وفق أعلى المعايير العالمية، وتضم كافة المرافق وأفضل وسائل الراحة، كما أن جميع الوحدات السكنية مفروشة بأرقى وأجود أنواع الأثاث المستوحاة من أحدث صيحات الموضة، مُقدمة بذلك تصاميم عصرية تتميز بالأناقة، بالإضافة إلى ديكوارات الإضاءة المميزة، ونباتات الزينة الطبيعية لتضفي انتعاشاً خاصاً للمنزل.

استغلال أمثل للمساحات

اعتنينا خلال مرحلة التأثيث في "سما ريزيدنس" بأدق تفاصيل غرف المعيشة والنوم، والمطبخ والحمام أيضاً، كي نضمن الاستغلال الأمثل للمساحات وفقاً لتصاميم الوحدات، لتوفر أقصى طاقة استيعابية لمستلزمات المنزل التي تم اختيارها بدقة وعناية فائقة. كما تم تجهيز جميع الوحدات بأحدث وسائل التكنولوجيا والإلكترونيات، التي تشمل تلفزيون، ثلاجة، غاز، غسالة ملابس أوتوماتيكية مزودة بمجفف، وجميع الأدوات اللازمة للمطبخ، مثل الأطباق والكاسات، ووصولاً إلى ستائر وسجاد تتماشى مع تصميم الأثاث لتواكب أحدث صيحات الموضة وغيرهم الكثير، لتمنحك شعوراً بالاستقرار والراحة منذ اليوم الأول، ولجعل عملية انتقال الفرد إلى منزله الجديد أكثر سهولة.

تشطيبات عالية الجودة

يتميز "سما ريزيدنس" بتشطيبات عالية الجودة في كل التفاصيل، سواء ما تعلق منها بالسيراميك والأرضيات التي تم اختيارها بعناية ولمسة من الفخامة، أو التشطيبات العصرية للمطابخ والحمامات، المصنوعة من خشب الزان الصلب، الذي يتميز بمقاومته العالية للصدمات، وليُضفي على المنزل إحساساً بالدفء.

إطلالات خلاّبة

أشار عطايا إلى أن إحدى مميزات العيش في "سما ريزيدنس"، هي الإطلالات الرائعة والخلاّبة على حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال، إلى جانب قربه من المدخل الرئيسي للممشى، واحتوائه على مواقف خاصة للسيارات.





January 12, 2021 / 2:34 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.