جار التحميل...

°C,
في ختام زيارة شاه محمود قريشي

عبد الله بن زايد يشيد بعمق العلاقات بين الإمارات وباكستان

December 20, 2020 / 12:28 AM
ثمن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في ختام زيارة شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة إلى الدولة، عمق العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية باكستان.
الشارقة 24 – وام:

أشاد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، بعمق العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية باكستان، مستذكراً حرص المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على هذه العلاقات وتطويرها في مراحل التأسيس الأولى.

جاء ذلك في ختام زيارة شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة إلى دولة الإمارات، والتي جرى خلالها بحث العلاقات بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز آفاق التعاون المشترك، في عدة مجالات وتطويرها لتتسق مع توجيهات قيادتي البلدين.

وتناولت المشاورات المكثفة مواجهة تداعيات جائحة كوفيد-19، والملف الاقتصادي والاستثماري وكذلك بحث آفاق التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

وتبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وسبل التنسيق تجاه هذه الملفات الحيوية.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد، عمق العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة.
December 20, 2020 / 12:28 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.