برئاسة ذياب بن محمد بن زايد ..

مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات يعقد اجتماعه عن بعد

  • الخميس 02, أبريل 2020 09:39 م
عقد مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، الخميس، اجتماعه عن بعد، واعتمد ترسية عقد إنشاء مركز رئيسي للتشغيل والصيانة بمنطقة الفاية في أبوظبي بقيمة 846 مليون درهم.
الشارقة 24- وام:

برئاسة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، عقد اليوم الخميس، مجلس إدارة الشركة اجتماعه عن بعد، واعتمد ترسية عقد إنشاء مركز رئيسي للتشغيل والصيانة بمنطقة الفاية في أبوظبي بقيمة 846 مليون درهم.

وقام سموه، خلال الاجتماع بزيارة افتراضية إلى موقع الأعمال الإنشائية في منطقة سيح شعيب تم خلالها تدشين أعمال الحزمة "ب" من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية، الذي تتولى مهمة تطويره وتشغيله شركة الاتحاد للقطارات، سعياً لأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة بين أفضل دول العالم في جودة النقل، حيث تمتد الحزمة "ب" على مسافة 216 كيلو مترا، وتشمل مصنع العوارض الخرسانية وإنشاء مسارات تصل إلى مدينة خليفة الصناعية "كيزاد"، وميناء خليفة، ومدينة أبوظبي الصناعية "أيكاد".

وتابع سموه خلال الاجتماع آلية استمرار العمليات التشغيلية لأسطول شركة الاتحاد للقطارات، حيث يتم يومياً وفق الخطط المعتمدة نقل حبيبات الكبريت من مصادر الإنتاج في شاه وحبشان إلى الرويس، التزاما من الشركة بتقديم خدمات موثوقة وآمنة وسريعة.