قبل لقاء النصر السعودي

بيدور إيمانويل : العين يلعب على الفوز فقط وغياب الجمهور أثر علينا

  • الأربعاء 23, سبتمبر 2020 05:07 م
  • بيدور إيمانويل : العين يلعب على الفوز فقط وغياب الجمهور أثر علينا
شدد البرتغالي بيدور إيمانويل المدير الفني لفريق العين على أهمية تحقيق فريقه الفوز في المباراة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، وذلك حينما يواجه النصر السعودي بالجولة السادسة.
الشارقة 24- محمود علي:

ذكر البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين أن فريقه سيدخل اللقاء الأخير في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي، بروح قتالية من أجل تحقيق الفوز، وهي استراتيجية الفريق في جميع مبارياته.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي للقاء: "ندرك جيداً أننا سنواجه أفضل فرق المجموعة الذي يمتلك لاعبين مميزين".

ورداً على سؤال حول نتائج فريقه خلال المباريات المضغوطة بمرحلة المجموعات، قال: "قبل أن ندخل المواجهات كنا ندرك جيداً أن التفاصيل الصغيرة في مثل تلك المسابقات دائماً ما تحدث الفرق، خصوصاً وأننا نلعب في أقوى مجموعات البطولة".

وتابع بيدور: "الواقع يؤكد أننا دخلنا جميع مبارياتنا بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبعد التعادل في الجولة الثالثة، قاتلنا لإحراز الفوز في مباراة الإياب وخاطرنا أمام المنافس ما اضطرنا إلى فتح المساحات وفي الوقت الذي أهدرنا فيه فرصاً للتسجيل استقبلت شباكنا الأهداف وذكرت لكم بأن من يسجل أولاً في مثل تلك المواجهات يصبح في حالة ذهنية أفضل".

واختتم حديثه قائلاً: "عدم حضور الجماهير إلى المدرجات لا يؤثر فقط على اللاعبين بل يلقي بآثاره على منظومة الفريق من أجهزة فنية وإدارية لأن فرق كرة القدم تلعب من أجل الجماهير والمتعة الحقيقية لا تكتمل إلا بوجودهم وفي اعتقادي أن ملاعب كرة القدم بلا جمهور كالحديقة بدون أزهار ونفتقد جمهور العين ونعرف أن الوضع صعب ونتمنى أن تزول هذه الظروف قريباً".