يلتقي السد بالجولة الثالثة

بيدور: الزعيم يدرك جيداً صعوبة المهمة في دوري أبطال آسيا

  • الإثنين 14, سبتمبر 2020 05:18 م
  • بيدور: الزعيم يدرك جيداً صعوبة المهمة في دوري أبطال آسيا
شدد البرتغالي بيدور إيمانويل مدرب العين على أن شخصية العين القوية سيكون لها دور في تعويض ما فاته بدوري أبطال آسيا، وذلك حينما يواجه السد بالجولة الثالثة من دور المجموعات.
الشارقة 24 – محمود علي:

أوضح البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين أن الزعيم يدرك جيداً صعوبة المهمة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحافي للقاء الفريق مع السد بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، أن الجميع يعلم بأننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من حصد النقاط كاملة قياساً بوضع الفريق في المجموعة الرابعة والذي يفرض علينا تحسين وضعنا.

وعن عدم جاهزية الفريق فريقه قياساً بالمنافسين الذين دخلوا مباريات رسمية، قال: "هذا واقع بكل تأكيد حيث إننا لم نبدأ المواجهات الرسمية على عكس منافسينا، لكننا حرصنا على تنظيم مباريات ودية والعين نادٍ كبير ويتمتع بالشخصية القوية على مستوى القارة".

ويتواجد العين بالمجموعة الرابعة التي تضم كلاً من السد، والنصر السعودي، وسباهان أصفهان، حيث يتواجد الزعيم بالمركز الأخير بدون رصيد نقاط فيما يتصدر السد برصيد 4 نقاط، يليه النصر بنفس الرصيد، وسباهان بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتابع بيدور: "ندخل يوم غدٍ بدون رصيد من النقاط في مواجهة أمام المتصدر والأداء لابد أن يكون رائعاً، وأشعر برغبة كبيرة من لاعبي الفريق في تعويض الخسارتين بالجولتين الأولى والثانية.

وأكد مدرب نادي العين أن يجب عدم نسيان أن العين مطالب باستعادة ذاكرة حضوره في 2016، إذ كان الفريق في نفس الوضع الحالي خلال مرحلة المجموعات، بعد أول خسارتين ولكنه تمكن إظهار شخصيته القوية والوصول إلى النهائي.