قدمها طاقم هولندي

نادي الشارقة يعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة

  • الثلاثاء 04, أغسطس 2020 06:17 م
  • نادي الشارقة يعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة
  • نادي الشارقة يعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة
  • نادي الشارقة يعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة
التالي السابق
عقدت أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ورشة التدريب الأولى لمدربي فرق 12 و13 و14 و15 عاماً، بقاعة المؤتمرات الصحافية في إستاد الشارقة بمنطقة سمنان.
الشارقة 24 – وام:

قدم طاقم التدريب المكلف من نادي أياكس أمستردام الهولندي، شريك أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم، ورشة لمدربي المراحل السنية الصغيرة، بحضور أعضاء شركة كرة القدم: حسن أحمد الحمادي مشرف أكاديمية كرة القدم، وجاسم الدوخي مشرف مدرسة الكرة الأكاديمية الخاصة، والدكتور جمال صالح المدير الرياضي لنادي الشارقة، ومدربي الفرق، والمحاضرين سوني سيلوي، وماركو فان غالن، وكريم بريدجي، ومنسقة الطاقم لاورا فان ليووين.

واستعرض طاقم مدربي أياكس أمستردام في الورشة رؤيتهم التدريبية، والخطة المتبعة في النادي الهولندي، وكيفية وضعها بالتوافق مع الظروف المحلية في نادي الشارقة، وطريقة تطبيق الأمثلة والنماذج التدريبية التي تأسست عليها أكاديميتهم العريقة على اللاعبين الصغار في الشارقة، والطريقة المُثلى للتعاون بين الطاقم الهولندي، ومدربي فرق المراحل السنية لتحقيق أكبر فائدة من الشراكة بين الأكاديميتين، بالتزامن مع عودة النشاط الرياضي في فرق المراحل السنية بالنادي.

وعقب الورشة، أكد لدكتور جمال صالح، أن الورشة تمثل الجانب النظري في التدريب تليها المرحلة العملية في ميادين الملاعب، مشيراً إلى مواصلة الورش النظرية من جانب طاقم أكاديمية أياكس أمستردام، وسيتم تخصيص حصص لمدربي فرق التأسيس من سن 6 إلى 12 بنفس الطريقة، حتى يعمل الجميع بتناغم وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة.

من جانبه، أعرب المدرب نواف مبارك عن سعادته بالفرصة التي أتيحت له بالعمل تحت إشراف مدربي أكاديمية النادي الهولندي، والتي تُعد أحد أفضل الأكاديميات الكروية.