بعد إصابته بفيروس كورونا

مشرف منتخب الإمارات يكشف تطورات الحالة الصحية لـ "كايو كانيدو"

  • الثلاثاء 04, أغسطس 2020 12:31 ص
  • مشرف منتخب الإمارات يكشف تطورات الحالة الصحية لـ "كايو كانيدو"
كشف محمد عبيد حماد مشرف منتخب الإمارات، تطورات الحالة الصحية لـ "كايو كانيدو" لاعب الأبيض، بعد إصابته بفيروس كورونا، وأكد أن اللاعب يقضي الأيام الأخيرة من فترة الحجر الصحي، وفي انتظار المسحة الثانية.
الشارقة 24- محمود علي:

كشف محمدعبيد حماد مشرف منتخب الإمارات، تفاصيل الحالة الصحية لكايو كانيدو لاعب العين ومنتخب الإمارات، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا.

وقال حماد في تصريحات إن اللاعب يقضي حالياً الأيام الأخيرة من فترة الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة الفحص التي أجريت له حين قدومه من إجازته إلى الدولة إيجابية، وبانتظار نتيجة المسحة الثانية، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون جاهزاً للعودة إلى أداء التدريبات مع ناديه قريباً وسيتم استدعاءه للمنتخب فور جاهزيته الكاملة.

وكشف حماد أن الأبيض سيواصل تدريباته في مدينة العين حتى موعد السفر إلى صربيا المقرر مساء يوم بعد غد الأربعاء على متن طائرة خاصة.

وقال حماد أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وفقاً للبروتوكول المعتمد من الجهات المختصة بالدولة، حيث أجرى أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبون فحوصات الكشف عن كورونا للتأكد من سلامتهم وفقاً للإجراءات المتبعة.

وحول القائمة التي ستغادر إلى المعسكر أوضح حماد أن الجهاز الفني حرص على الاعتماد على نفس الأسماء التي كانت حاضرة في التجمع الماضي مع وجود تغييرات طفيفة لظروف مختلفة، منها استدعاء حارس الظفرة خالد السناني، ومدافع الوحدة فارس جمعة، ولاعب وسط الشارقة خالد باوزير، ولاعب وسط الوحدة خليل إبراهيم بدلاً عن الحارس عادل الحوسني، والمدافع محمد مرزوق، ولاعب الوسط علي سالمين بداعي الإصابة وحاجتهم للراحة والعلاج، حيث فضل الجهاز الفني أن يُكمل الثلاثي برنامجهم العلاجي مع أنديتهم.