استعداداً لاستكمال مشوار التصفيات

السهلاوي يكشف تفاصيل اختيار صربيا لمعسكر الأبيض

  • الأحد 02, أغسطس 2020 05:36 م
  • السهلاوي يكشف تفاصيل اختيار صربيا لمعسكر الأبيض
كشف يوسف السهلاوي رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، عن تفاصيل اختيار صربياً لإقامة المعسكر الإعدادي لمنتخب الإمارات، استعداداً لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

قال يوسف السهلاوي، رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة، إن اختيار صربيا مقراً لإقامة المعسكر، جاء بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالدولة، وذلك لتوفير مقر إقامة وملاعب تدريب مناسبة، ومطابقة للشروط التي يجب اتباعها خلال فترة التدريبات.

ويستعد منتخب الإمارات لإقامة معسكره في صربيا، خلال الفترة من 5 إلى 23 أغسطس الجاري وذلك قبل استكمال مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة للمونديال وكأس آسيا.

وأشاد رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، بالعمل الذي قام به أعضاء الجهاز الفني والإداري للأبيض، خلال فترة التجمع الأول، التي جاءت إيجابية جداً ومهمة بالنسبة لبينتو الذي رسم صورته العامة عن اللاعبين وتعرف على إمكانياتهم عن قُرب.

كما أكد أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، يحرص كل الحرص على توفير البيئة المناسبة لمنتخباتنا الوطنية، خاصة المنتخب الأول الذي تنتظره مهمة ليست سهلة، وتحتاج إلى تحضير مثالي من كافة النواحي البدنية والفنية والذهنية، خاصة بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر نتيجة جائحة كورونا.

وكانت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، قد عقدت اجتماعها الدوري عبر برئاسة السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وبمشاركة سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، ومحمد عبيد حماد الظاهري مستشار اللجنة مشرف المنتخب الوطني الأول وعدنان الطلياني وعبد الله سلطان ومحمد عبيد هلال الظاهري وعبد الحميد المستكي وعادل عبد العزيز أعضاء اللجنة، وحسان فهد مقرراً.

وناقشت اللجنة آخر الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب الوطني في صربيا، حيث أكدت حرصها على توفير كل مقومات النجاح للأبيض خلال الفترة المقبلة، إلى جانب التنسيق مع الأمانة العامة التي قامت بدورها بالتواصل مع الجهات المختصة بالدولة، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر وفقاً للبروتوكول المعتمد.