يستمر بالفترة من 5 إلى 23 أغسطس

الأبيض يجتمع في العين استعداداً لمعسكر صربياً

  • الأحد 02, أغسطس 2020 05:15 م
  • الأبيض يجتمع في العين استعداداً لمعسكر صربياً
يستأنف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، تدريباته الاثنين، بالتجمع الداخلي، استعداداً للسفر إلى صربياً، لإقامة المعسكر الخارجي للفترة من 5 إلى 23 أغسطس، استعداداً لاستكمال تصفيات المونديال.
الشارقة 24 - محمود علي:

يعود منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، الاثنين إلى تجمعه الداخلي في مدينة العين، استعداداً للسفر إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي، للفترة من 5 إلى 23 أغسطس الجاري في إطار تحضيراته للمباريات المتبقية، من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويستضيف منتخب الإمارات نظيره منتخب ماليزيا 8 أكتوبر، على أن يغادر بعدها إلى جاكرتا، لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم 13 أكتوبر، فيما يلتقي تايلند يوم 12 نوفمبر، وفيتنام يوم 17 من ذات الشهر على أرض الدولة.

واختار المدير الفني للأبيض الكولومبي، خورخي لويس بينتو، 28 لاعباً للسفر والتواجد في المعسكر هم: خالد عيسى، وعلي خصيف، ومحمد الشامسي، وخالد السناني، ومحمد برغش، وعبد العزيز هيكل، وسالم راشد، ويوسف جابر، وخليفة الحمادي، وفارس جمعة، ومحمد أحمد، ووليد عباس، وإسماعيل أحمد، وماجد حسن، وطارق أحمد، وخميس إسماعيل، وعبد الله رمضان، وأحمد برمان، وفابيو دي ليما، وبندر الأحبابي، وعلي صالح، وخالد باوزير، وخليل إبراهيم، وعمر عبد الرحمن، وخلفان مبارك، وعلي مبخوت، وسبيستيان تيغالي، وأحمد خليل.

وكان الأبيض أقام تجمعاً داخلياً في مدينة العين، استمر لمدة أسبوع خاض خلاله برنامجاً تدريبياً اشتمل على محاضرات واجتماعات خلال الفترة الصباحية، وتدريبات بدنية خلال الفترة المسائية، بإستاد هزاع بن زايد، إلى جانب خضوع عدد من اللاعبين لبرامج علاجية خاصة، تحت إشراف الكادر الطبي للمنتخب