كرم الفائزين

بشعار "عطلتنا غير"...نادي دبا الحصن يختتم فعالياته الصيفية بنجاح

  • الخميس 30, يوليو 2020 05:57 ص
  • بشعار "عطلتنا غير"...نادي دبا الحصن يختتم فعالياته الصيفية بنجاح
بحفل أُقيم عن بعد، اختتم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي أمس المعسكر الرياضي الصيفي الافتراضي تحت شعار عطلتنا غير، الذي يرعاه مجلس الشارقة الرياضي، إذ حضره أحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية رئيس لجنة التميز والتطوير، و عفراء المشغوني رئيس قسم الأنشطة والمبادرات المجتمعية، وبعض المشاركين، حيث كرم الفائزون في نهاية الحفل.
الشارقة 24:

اختتم أمس نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي المعسكر الرياضي الصيفي الافتراضي تحت شعار عطلتنا غير، الذي يرعاه مجلس الشارقة الرياضي بحفل أقيم عن بعد بحضور عفراء المشغوني رئيس قسم الأنشطة والمبادرات المجتمعية وأحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية رئيس لجنة التميز والتطوير ومحمد راشد رشود نائب رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية.

حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم،  ثم ألقت الأستاذة عفراء المشغوني رئيس فسم الأنشطة والمبادرات المجتمعية  كلمة، عبرت فيها عن شكرها لمجلس إدارة نادي دبا الحصن واللجنة المنظمة على الاهتمام الكبير في تقديم فعاليات اتسمت بالتنوع الثقافي والرياضي والإابداع والابتكار.

وأشاد أحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية  في كلمته بالدور الذي قدمه مجلس الشارقة الرياضي في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية في هذا المعسكر مشيراً إلى أن مثل هذه الأنشطة تستقطب الشباب للأندية وتعزز من ممارسة هوايتهم ومهاراتهم.

 وشكر الغصيب جميع المؤسسات والأفراد والمشاركين في إنجاح فعاليات المعسكر الصيفي،  وأضاف أنه بلغ عدد الفائزين 35 فائزاً وفائزة في مختلف المسابقة المتنوعة، وبلغ عدد المكرمين 112 مشاركاً.

بعد ذلك ألقت الطالبة قصايد جمعه المغني كلمة نيابة عن زملائها المشاركين، قدمت فيها الشكر لنادي دبا الحصن على احتضانهم في هذا المعسكر الذي استفادوا منه في تتمنية مواهبهم والتزود بالمعلومات الثقافية والرياضية.
 
وعرض فيلم تسجيلي عن أنشطة المعسكر للفترة من 5-29 / 7/2020 .

وفِي الختام تم تكريم جميع المشاركين والفائزين في المسابقات المختلفة.