خلال النشاط الصيفي

"مليحه الثقافي" يقدم دروساً في القيم التربوية والتجويد

  • الجمعة 17, يوليو 2020 10:26 ص
ضمن فعاليات "عطلتنا غير"، يقدم النشاط الصيفي في نادي مليحه الثقافي الرياضي دروساً وشروحاً للطلبة من الأطفال والنشء والشباب، في القيم التربوية وفي علوم التجويد من خلال حصص تحفيظ القرآن الكريم عن بُعد.
الشارقة 24:

يقدم النشاط الصيفي بنادي مليحه الثقافي الرياضي في إطار فعالياته الموجهة للطلبة من الأطفال والنشء والشباب دروساً يومية وشروحاً في القيم التربوية وفي علوم التجويد من خلال حصص تحفيظ القرآن الكريم التي تقام بشكل دوري من خلال منصة التواصل المرئي.

ويكثف القائمون على إدارة النشاط الصيفي في الحصص المقدمة للطلبة بهدف إكسابهم القيم العليا للوطنية بجانب العادات والقيم الاجتماعية الخالدة في المجتمع علاوة على علوم التجويد وقراءة القرآن الكريم، وذلك على مدى شهر يوليو في إطار برامج مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في الفعاليات الصيفية.

ويقيم النادي فعاليته تحت شعار "عطلتنا غير" في الفترة المسائية من الساعة الـ 5 وحتى الـ 7 مساء مستهدفاً الأعمار من 10 سنوات وحتى 18 في برامج متنوعة فضلاً عن فائدتها التي تعم الأسر.

ويتلقى المشاركون حصص القيم التربوية والوطنية بواقع 3 مرات في الأسبوع وكذلك حصصاً مماثلة في التجويد وإتقان الحفظ، والتي يقوم عليها نخبة من المشرفين المتميزين.

وفي هذا الإطار أفاد عبد الله بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بنادي مليحه الثقافي الرياضي أن الفعاليات الصيفية للنادي لديها خطط في النواحي التعليمية والتثقيفية للطالبة المشاركون سواء من أبناء منطقة مليحه أو من إمارة الشارقة أو على مستوى الدولة لتحقيق الإفادة لهم خلال عطلتهم الصيفية.

وأشار الكتبي إلى أن فعاليات الحصص القرآنية والحصص التربوية والوطنية التي تقدم بمهارات عالية تندرج تحت 5 محاور رئيسية حيث يتم تنظيم 30 فعالية خلال فترة النشاط الصيفي.

كما أكد أن ما يميز صيف مليحة أنه يقدم أروع الفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية المتنوعة خلال العطلة الصيفية للطلبة، ما يحقق التفاعل بين كافة المنتسبين في أرجاء الدولة ويلبي رغابتهم بمختلف البرامج.